الفريق يواصل هوايته في حصد البطولات

نادي الشارقة يتربع على عرش بطولة عيد فيروز للتايكواندو

14 يناير 2020 المصدر : •• الشارقة-الفجر تعليق 123 مشاهدة طباعة
تُوج تايكواندو نادي الشارقة بكأس بطولة عيد فيروز المفتوحة للتايكواندو في نسختها الأولى، وحصل الفريق على 25 ميدالية ملونة، وجمع 193 نقطة وضعته في صدارة ترتيب البطولة بفارق 30 نقطة عن أقرب منافسيه.
واستطاع أبطال “تايكواندو الملك” الظفر بجميع كؤوس البطولة المخصصة للأبطال، حيث حصل الفريق على كأس الترتيب العام للبطولة وكأس فئة الرجال وكأس فئة الشباب وكأس فئة الناشئين، ونال 15 ميدالية ذهبية و4 ميداليات فضية و6 ميداليات برونزية، مسيطراً على البطولة بجدارة واستحقاق.

وأكد المهندس سليمان الهاجري، رئيس إدارة الألعاب الفردية، أن النجاح الباهر الذي تحققه الألعاب الفردية بالنادي يعود للاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو حاكم الشارقة والدعم اللامحدود الذي يقدمه لها علاوة على اهتمامه الخاص بها، مبيناً أن رؤيته السديدة للألعاب الفردية بأنها أقصر الطرق في الوصول للعالمية، عادت بثمارها وأعادت ذكريات أمجاد الشارقة في مضمار الألعاب الفردية.

ومضى: نادي الشارقة يعمل وفقاً للرؤية التي رسمها سمو حاكم الشارقة، ومجلس الإدارة برئاسة سعادة محمد جمعة بن هندي يسخر لها كل إمكاناته تنفيذاً لتوجيهات سموه بتشريف الدولة ورفع علم الإمارات في كافة المحافل. وتابع: الألعاب الفردية في نادي الشارقة عادت لتاريخها وبريقها وأصبح النادي يحقق نجاحاً منقطع النظير مبيناً أن ألعاب النادي باتت تسيطر على كل البطولات ولاعبونا ينتشرون في جميع منتخبات الدولة.

وقال الهاجري: مجلس الشارقة الرياضي شريك في كل النجاحات التي تحققها الألعاب الفردية لدوره الكبير في التطوير والجهد الذي يبذله ومتابعته المتواصلة للفرق والطفرة الكبيرة التي أحدثها وبفضله انتشرت الألعاب الفردية وعمت أندية الإمارة عامة، مشيداً بالجهد الذي يقوم به اتحاد التايكواندو في تطور اللعبة والنهوض بها مبيناً أن نادي الشارقة يتعاون مع جميع اتحادات الدولة لأن الهدف واحد وهو إعلاء راية الإمارات.

ولفت الهاجري إلى أن بطولة عيد فيروز تبقى واحدة من البطولات القوية ونتذكر فيها المرحوم الذي كانت له بصمة واضحة وكبيرة في اللعبة خلال فترته والتي شهدت اسهامات وحققت نجاحات عديدة، ذاكراً ان ما يميز تايكواندو الشارقة كادره المواطن من جهاز فني وإداري ولاعبين والذي يقدم عملاً تفوق به على الجميع مقدماً التهنئة له على النتيجة المميزة.

بدوره أوضح الكابتن عبدالله حاتم المدير الفني لتايكواندو نادي الشارقة أن الفضل في النجاحات التي يحققها الفريق يعود لمجلس إدارة النادي وإدارة الألعاب الفردية اللذان يقدمان دعماً لا محدود ويبذلان جهوداً كبيرة لتطوير الفريق. ونوه حاتم أن البطولة حظيت بمشاركة جميع الأندية والتنافس فيها كان في أعلى مستوياته، مبيناً أن حصر المشاركة في ستة أوزان جعل الأندية ترمي بثقلها وتختار أفضل لاعبيها من أصحاب الحزام الملون والأسود لزيادة فرص حصولها على المركز الأول لكن لاعبونا اكتسحوا البطولة وقدموا أداء فنياً ومستويات عالية جداً، ليتضح فارق المستوى الفني في عدد النقاط التي حصلنا عليها والميداليات التي فزنا بها.

وأشار المدير الفني لتايكواندو نادي الشارقة أن الفريق استفاد كثيراً من فترة المعسكر التي خاضها إضافة للتدريبات اليومية والتي كان أشبه بالمعسكر المفتوح حيث انتظم الفريق في تدريبات صباحية ومسائية وهو ما ساهم زيادة التركيز وانعكس في النتيجة المميزة التي حصلنا عليها.
وتابع: المرحوم عيد فيروز يعتبر من مؤسسي اللعبة في إمارة الفجيرة وله إسهامات كبيرة وقدم كل وقته وجهده للعبة التي شهدت نقلة كبيرة، بالإضافة لأنه صاحب فكرة بطولة الفجيرة الدولية لمحترفي التايكواندو والتي أصبحت تحظى بسمعة ومكانة كبيرة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      16607 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      7024 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      17760 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      428 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      75873 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      68608 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      44078 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      43053 مشاهده