أبطال العرب في مهمة جديدة

نادي الشارقة يشارك في بطولة العالم للشباب للمبارزة

نادي الشارقة يشارك في بطولة العالم للشباب للمبارزة


غادرت ظهر أمس عبر مطار دبي الدولي بعثة فريق المبارزة بنادي الشارقة الرياضي، متجهة إلى العاصمة الأوزبكية طشقند، للمشاركة في بطولة العالم للشباب للمبارزة، والتي تستمر من 9 إلى 11 ديسمبر الجاري.
وتتكون البعثة من 10 أفراد من بينهم 7 لاعبين، بالإضافة للمدرب ومساعد المدرب ويقودها إداري الفريق سلطان أحمد المازمي.
وأكمل أبطال الأندية العربية للمبارزة، كافة استعداداتهم وانخرطوا في تدريبات يومية، طبق من خلالها الجهاز الفني عدداً من الخطط والاستراتيجيات لخوض البطولة من أجل تحقيق نتيجة جيدة.

وبهذه المناسبة قال سعادة عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي: ندعم الألعاب الفردية ونعمل باستمرار على تطويرها وتأهيل لاعبي الإمارة من خلال توفير كافة المعينات والأدوات التي تساعدهم في إكسابهم الخبرة والتجربة وتفتح الطريق لهم من أجل المضي قدماً في تحقيق الإنجازات ورفع علم دولة الإمارات في كافة المحافل.

ومضى: ننطلق في مجلس الشارقة الرياضي من رؤية صاحب السمو حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد، حاكم الشارقة، للألعاب الفردية، والتي أثبتت جدواها وحصدنا ثمارها بمشاركة أحد أبناء الإمارة في أكبر محفل عالمي عندما شارك لاعب نادي الشارقة محمد حسن النوبي في أولمبياد طوكيو 2020، مضيفاً أن المجلس يواصل العمل ويضع الاستراتيجيات والخطط بعيدة المدى من أجل رؤية أبناء الإمارة في منصات التتويج.

ولفت رئيس مجلس الشارقة الرياضي أن الهدف الاستراتيجي من المشاركات الخارجية هو إكساب لاعبينا الخبرات الإدارية والفنية، علاوة على الفائدة الفنية والخبرة التراكمية التي تتوفر لهم، كونهم سيكونون قيادات العمل الرياضي في المستقبل سواء في الجانب الإداري أو الفني، لذا نحرص على مشاركتهم خارجياً ليتعلموا ويضيفوا لخبراتهم، من خلال الاحتكاك والتعلم واكتساب كاريزما القيادة وهو أمر ينطبق على جميع الألعاب في مشاركاتها الخارجية.

واختتم: مشاركة لاعبي نادي الشارقة في هذا المحفل أمر جيد ويوفر للاعبين الاحتكاك اللازم وزيادة خبرتهم في المشاركات الدولية ونتمنى لهم التوفيق وتحقيق نتيجة جيدة.
بدوره أوضح المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، رئيس إدارة الألعاب الفردية أن مشاركة فريق المبارزة في هذه البطولة الدولية، يأتي من حرص النادي على تجهيز لاعبيه وتوفير الاحتكاك القوي الذي يساعدهم في تطوير مستوياتهم في البطولات المقبلة.

وأوضح الهاجري، أن النادي يشارك لأول مرة في بطولة العالم، وبالتأكيد ستكون بطولة قوية ومليئة باللاعبين الكبار أصحاب الخبرة من مختلف الدول، مبيناً أن الهدف الرئيس من مشاركة النادي هو رفع مهارات اللاعبين ووضعهم في حالة الجاهزية التامة والاستعداد للبطولات الدولية القادمة، بالإضافة لإكسابهم الثقة في النفس وكسر حاجز الرهبة في مثل هذه المشاركات.

وتابع: اختيار المشاركة في البطولات الخارجية بالنسبة لفرق الألعاب الفردية، يتم بعناية ودراسة لكافة الجوانب التي تعود بالفائدة على لاعبينا في المقام الأول، من حيث التطور، واكتساب الخبرة، والاحتكاك بمختلف المدارس في اللعبة، سنكون سعداء للغاية إذا ما أحرز لاعبونا نتيجة جيدة، واذا لم يحالفهم الحظ سيكونوا قد اكتسبوا خبرة جيدة واحتكاك قوي مع لاعبين دوليين وعالميين، ثقتنا كبيرة في أبطال العرب وتمنياتنا لهم بالتوفيق في هذه المشاركة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot