ينطلق السباق يوم السبت 20 يوليو 2024

نادي العديد للرياضات البحرية يفتح باب التسجيل لأولى جولات موسم العديد البحري

نادي العديد للرياضات البحرية يفتح باب التسجيل لأولى جولات موسم العديد البحري

• السباق يندرج ضمن الجولة الأولى للقوارب الشراعية المحلية فئة 22 قدماً


أعلن نادي العديد للرياضات البحرية عن فتح باب التسجيل للمشاركة في سباق عهد يوم الاتحاد ضمن الجولة الأولى للقوارب الشراعية المحلية فئة 22 قدماً ، حيث يقام السباق السبت المقبل 20 يوليو ضمن منطقة شاطئ الصدر في أبوظبي، في إطار أجندة السباقات البحرية للموسم الرياضي 2024-2025.
هذا ويأتي هذا الإعلان بعد النجاح الذي حققه السباق التجريبي الذي أُقيم يوم السبت 13 يوليو في منطقة الصدر في أبوظبي بمشاركة أكثر من 40 قارباً وأكثر من 120مشاركاً.
ورحب سعادة محمد راشد مصبح الرميثي رئيس مجلس إدارة نادي العديد للرياضات البحرية بالملاك والنواخذة المشاركين في السباق المرتقب الذي يعتبر فاتحة سباقات النادي في الموسم الرياضي الجديد.
وأكد سعادته أن الموسم 2024-2025 يتضمن باقة من الفعاليات الرياضية البحرية المميزة التي تلبي متطلبات عشاق الرياضات البحرية لاسيما السباقات المحلية التراثية التي تحظى بالنصيب الأكبر من خلال 10 محطات متنوعة في بطولات العديد للسفن المحلية 60 قدماً والقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً.
وفي معرض تعليقه على الموسم الجديد للنادي، أشار سعادته إلى أن جهود النادي والإنجازات التي يقوم بها تأتي في إطار الرعاية والدعم اللامحدود لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، حيث تبذل دولتنا الإمارات  العربية المتحدة اهتماماً كبيراً بدعم الرياضات التراثية لتعزيز الهوية الوطنية والمحافظة على التراث، خاتماً حديثه بالدعاء بالتوفيق للجميع خلال الفعاليات المتنوعة التي يشهدها الموسم الجديد.
من الجدير بالذكر أن نادي العديد اختتم موسم 2023 بنجاح، حيث أُقيمت ثمانية سباقات لفئة 22 قدم، كان من أبرزها سباق كأس جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في مملكة البحرين، والذي تم تنظيمه بالتعاون مع اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي.
كما شهد الموسم السابق الإبحار التاريخي لقارب العديد فئة 60 قدم من مملكة البحرين إلى أبوظبي، مروراً بدولة قطر وجزيرة دلما، مما أضاف بُعداً تاريخياً وثقافياً لهذه الفعالية الرياضية المتميزة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot