بمشاركة أكثر من 1500 لاعب ناشئ وما يزيد عن 100 نادٍ

نادي مانشستر سيتي يطلق منافسات دوري السيتي أبوظبي في يناير 2024

نادي مانشستر سيتي يطلق منافسات دوري السيتي أبوظبي في يناير 2024

أعلن نادي مانشستر سيتي لكرة القدم عن إطلاق دوري مانشستر سيتي أبوظبي المخصص للاعبين الناشئين، والذي من المقرر أن تنطلق فعاليات موسمه الأول في أوائل 2024.
 
وفيما يعد نادي مانشستر سيتي لكرة القدم جزءاً من مجتمع كرة القدم في دولة الإمارات منذ عام 2011، تعد هذه المبادرة الجديدة الخطوة الأحدث ضمن استراتيجية النادي وأهدافه المتمثلة في مواصلة العمل على تطوير الرياضة ورعاية المواهب الناشئة وتوفير فرص التطوير ومسارات التقدم للاعبين الناشئين في دولة الإمارات.
ويستعد اللاعبون الناشئون من مختلف أنحاء أبوظبي للمشاركة في منافسات الجولة الافتتاحية من منافسات دوري مانشستر سيتي أبوظبي التي تستضيفها مدينة زايد الرياضية في أوائل يناير 2024، إذ بادر أكثر من 100 فريق في أبوظبي إلى التسجيل لخوض منافسات الدوري الجديد.
وتتيح البطولة الجديدة للاعبين واللاعبات الناشئين الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و17 عاماً الفرصة لخوض المنافسات والاحتكاك بالمواهب الكروية، حيث من المتوقع أن يخوض المنافسات أكثر من 1500 لاعب أسبوعياً.
 
وبهذه الخطوة، يوفر نادي مانشستر سيتي للاعبين الناشئين والنوادي الكروية والرياضية في مختلف أنحاء الدولة فرصة المشاركة في دوري تدار أنشطته وفعالياته بشكر احترافي وخوض المنافسات عالية المستوى، الأمر الذي يتيح للاعبين فرصة صقل مهاراتهم الكروية والتفاعل مع مواهب كرة القدم من مختلف أنحاء الدولة بما ينمي روح المنافسة الرياضية، وكل ذلك في بيئة ممتعة تدعم المنافسة في أجواء ودية.
كما يتعاون الدوري الجديد في أبوظبي مع دوري الشباب في دبي لإطلاق كأس بطل الأبطال الجديدة، التي تتيح لأفضل اللاعبين والفرق في كلتا المسابقتين لخوض مواجهة نهائية لفرصة التتويج بلقب البطولة.
 
ومع انطلاق منافسات دوري مانشستر سيتي أبوظبي يمكن للمدربين واللاعبين وأولياء الأمور الاطلاع على نتائج الدوري وجدول المباريات وأحدث مستجدات الدوري لجميع الفئات ابتداءً من تحت سن سبعة أعوام وصولاً إلى تحت سن 17 عاماً.
كما تشهد فعاليات دوري مانشستر سيتي أبوظبي حضور مناطق المشجعين التفاعلية المميزة بأنشطتها الممتعة لجميع أفراد العائلة، بالإضافة إلى فرصة متابعة البث المباشر لمباريات نادي مانشستر سيتي. فيما توفر البطولة للمشاركين فرص فريدة لتطوير القدرات والمهارات الكروية مع مجموعة السيتي لكرة القدم، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات للتطوير المهني، ومراسم التتويج وتوزيع الجوائز للأفراد والفرق.
وتقام فعاليات دوري مانشستر سيتي أبوظبي بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي ضمن إطار استراتيجيته المتمثلة بتعزيز نمو الرياضة في مختلف أنحاء أبوظبي.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot