نادي مليحة الرياضي يجمع 21 ناديا ومؤسسة في مسابقته السنوية فرسان الثقافة ويقدم المعلومات بأسلوب تنافسي

21 سبتمبر 2020 المصدر : •• الشارقة _ الفجر تعليق 84 مشاهدة طباعة
نجح نادي مليحة الثقافي الرياضي وضمن أجندة فعالياته لعام 2020م في استقطاب 21 ناديا ومؤسسة للمشاركة في مسابقته السنوية فرسان الثقافة والتي درج على تنظيمها ضمن فعالياته التي ترك لها بصمة كبيرة وأصبحت من إحدى الملتقيات الهامة على خارطة الفعاليات للنادي ومجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة .
والتقى ممثلو  أندية إمارة والشارقة والمؤسسات العاملة في المنطقة الوسطى لإمارة الشارقة في مسابقة فرسان الثقافة من خلال منصة زوم الالكترونية بعد أن تم التحضير لها من خلال دعوة الأندية للمشاركة والتنافس في كافة حقول المعرفة الرياضية والثقافية والفنية والوطنية والجغرافية.
واستهدفت المسابقة اللجان الثقافية والمجتمعية في كافة الاندية من منطلق تلاقي دور نادي مليحه مع مجلس الشارقة الرياضي في تنفيذ برنامجا نوعيا في مجال إثراء الثقافة من خلال دعوة الاندية وكذلك المؤسسات لترشيح منسبيها للتباري والتنافس في المعلومات المتنوعة التي تم اختيارها لتشكل إضافة للمشاركين .
تابع مجريات المسابقة سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحه وسعادة عبدالله سعيد بالعجيد الكتبي عضو مجلس الاداة رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية وتنقلت المسابقة في مجالاتها المتنوعة لتحقق أهدافها الرامية إلى رفع مستوى الثقافة والمعرفة لدى الاندية من أجل ترسيخ الجوانب الثقافية الهادفة والاهتمام الثقافي والإلمام بكل ما هو جديد بالعلم والمعرفة لتعزيز التقدم في المسار الثقافي والمجتمعي في كافة المؤسسات الرياضية والمجتمعية .
 وفي نهاية المسابقة وبعد أن انتهت مراحل مسابقة فرسان الثقافة تم تتويج مدرسة المدام بالمركز الأول ونادي دبا الحصن الرياضي بالمركز الثاني ونادي المدام الرياضي بالمركز الثالث ونادي الحمرية بالمركز الرابع ونادي الذيد الرياضي بالمركز الخامس ومنحهم جوائز مالية.
من جانبه أشاد عبدالله بالعجيد الكتبي رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية بنجاح مسابقة فرسان الثقافة في عامها السادس على التوالي في ظل حرص مجلس إدارة نادي مليحة على تنظيمها بشكل سنوي في ظل مكانتها وما تحققه من فائدة .
وأشار الكتبي أن المسابقة أسهمت في التواصل الفعال بين الفرق المشاركة وتحفيز الجميع وحثهم على البحث والقراءة وترسيخ مكانة العلم والمعرفة والاطلاع في أجواء غمرتها روح المنافسة بين مختلف المشاركين..

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      17672 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      8002 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      18916 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      1033 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      76979 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      69560 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      44648 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      43538 مشاهده