نادي مليحة الرياضي يقتنص الميدالية الفضية في ختام بطولة كأس العرب للتايكواندو

نادي مليحة الرياضي يقتنص الميدالية الفضية في ختام بطولة كأس العرب للتايكواندو


اقتنص نادي مليحة الرياضي  الميدالية الفضية في ختام بطولة كأس العرب للتايكواندو والتي أقيمت في مجمع زايد الرياضي بمدينة الفجيرة في وزن تحت 74 كجم.
وتعد البطولة من إحدى البطولات الهامة في التايكواندو والمصنفة دوليا وحظيت بمشاركة الف لاعب مثلوا اثنان وعشرون دولة بجانب مشاركة الأندية المحلية.
وأشاد سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الرياضي بهذا الإنجاز الذي يواصل فيه لاعبو النادي تحقيق مراكز متقدمة في ظل البيئة الرياضية التي يوفرها النادي لكافة اللاعبين بهدف المشاركة في البطولات.

وأوضح أن النادي نجح في إطار استراتيجيته التي كشف عنها العام الماضي إلى تأهيل للاعبين في مختلف الألعاب الجماعية والفردية لتأتي ثمار تلك الخطط في تحقيق الميدالية الفضية في بطولة عربية لرياضة التايكواندو.
وأكد الخاصوني أن النادي لا يألو جهدا في تأهيل لاعبيه من خلال حصص التمرين المتواصلة في صالات النادي وعلى أيدي المدربين في ظل دعم مجلس الشارقة الرياضي لكافة الرياضات بالنادي بهدف تكوين قاعدة من الرياضيين من منطقة مليحه في شتى الألعاب ودفعهم للمشاركة وتحقيق نتائج مبشرة وسارة لرياضة الشارقة والرياضة الإماراتية .

ولفت إلى أن استراتيجية تتواصل من أجل أن بناء القدرات الرياضية واستكمال إعدادها لكافة  المشاركات في إطار تضافر الجهود ليكون نادي مليحه مساهما مع كافة أندية إمارة الشارقة وأندية الدولة في تحقيق الصعود الدائم والمنافسة على المراكز الأولى للبطولات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot