نادي مليحة ينجح في إحياء أسبوع الاستدامة ضمن صيف الشارقة الرياضي

نادي مليحة ينجح في إحياء أسبوع الاستدامة ضمن صيف الشارقة الرياضي


بمناسبة ختام أسبوع الاستدامة ضمن فعاليات صيف الشارقة الرياضي، تمكن نادي مليحة الرياضي ونجح في تنفيذ سلسلة من الدورات والورش والفعاليات التي استمرت طيلة الأسبوع، وذلك في مقره بالنادي. 
وأكد نادي مليحة على استمرار تقديمه للبرامج المبتكرة التي تسهم في تعزيز القيم والمهارات بطرق متنوعة ومستدامة.
شملت الفعاليات ورشة عمل حول الاستدامة في فرق العمل، وورشة الزراعة المستدامة، وورشة السلامة المرورية للتعزيز من الأمان وتقليل الأثر البيئي السلبي.
كما شمل البرنامج ورشة تدوير النفايات نحو استدامة بيئية، وورشة الأمان في المواصلات المستدامة، بالإضافة إلى ورشة الاستدامة للمستثمرين الناشئين بالتعاون مع مصرف الشارقة الإسلامي. وقد نظمت أيضاً رحلة ترفيهية إلى مركز ميغامول، وبطولات وألعاب رياضية متنوعة في كرة القدم، وكرة اليد، ورماية بالليزر، وتايكوندو، بالإضافة إلى بطولة ليزر رن.
وفي إطار رعاية التدريبة والأنشطة التعليمية، تم تنظيم دورة في إنقاذ السباحة المستدامة، حيث تم تعزيز مهارات الأمان وحماية البيئة في الماء، إضافة إلى تلاوة وتجويد وفقه صلاة.
تلك الفعاليات والمناسط الغنية عكست رؤية واهتمام نادي مليه في إطار فعاليات مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة إلى العمل على تعزيز الوعي بالاستدامة والسلامة، وتوفير بيئة ترفيهية تعليمية ممتعة للمنتسبين والمشاركين في الأنشطة الصيفية والتي تتواصل حتى الأول من شهر أغسطس .
أكد عبدالله سالم خصوني الكتبي، نائب رئيس مجلس الإدارة في نادي مليحة، أن أسبوع الاستدامة كان ناجحًا بكل المقاييس، حيث شهد تنفيذ عدد من الدورات والفعاليات التي تسهم في تعزيز الوعي بالاستدامة والسلامة بين المنتسبين للنادي والمشاركين من من أبناء منطقة مليحه والمناطق المجاورة.
 وأشار إلى أن البرامج المتنوعة التي تم تقديمها لاقت استحساناً كبيراً من الحضور، مما يعكس الالتزام القوي للنادي بتعزيز البيئة التعليمية والترفيهية بنفس القدر.
وفي تعليقه على نتائج الأسبوع، لفت الكتبي إلى أهمية استمرار مثل هذه المبادرات التي تساهم في بناء جيل واعٍ ومسؤول في مجتمعنا، مشدداً على أن نادي مليحة سيواصل تقديم البرامج والفعاليات المميزة التي تلبي تطلعات منتسبينه وتحقق أهدافه المستدامة في إطار فعاليات صيف الشارقة الرياضي لمجلس الشارقة الرياضي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot