نبتة تصيب فتاة بحروق من الدرجة الثالثة

نبتة تصيب فتاة بحروق من الدرجة الثالثة


تعرضت بريطانية عشرينية لحروق من الدرجة الثالثة في يدها بسبب "أخطر نبات في بريطانيا" والتي يوحي شكلها للوهلة الأولى بأنها "نبتة مسالمة" من فصيلة الحشائش التي تنمو في الطبيعة وتزيّن الحدائق والغابات. حذرت كلوي دوغلاس (20 عاماً) من ملامسة نبتة الخنزير العملاق "Giant hogweed" التي تنتشر في بريطانيا مع ارتفاع درجات الحرارة، ودعت الأهل إلى التعرف عليها جيداً للابتعاد عنها فور رؤيتها خلال تنزههم مع أطفالهم في الحدائق أو البرية.

ولأخذ الاحتياطات قالت: "تأكد من غسل يديك باستمرار ووضع كريم الشمس خلال التنزه". بحسب موقع مترو البريطاني، بدأت الأعراض تظهر على دوغلاس بطفح جلدي على يدها ورقبتها ثم تحولت إلى بثور مؤلمة بحجم حبة العنب. وفي البداية، لم تتوقع أنها تعرّضت للدغة سامة من هذه النبتة، وظنت أنها مصابة بحروق بسبب الاستلقاء تحت أشعة الشمس الحارقة لدقائق. لكن في اليوم التالي تطور حجم البثور ما استدعى دخولها إلى الطوارئ فشخص الأطباء حالتها.

وفيما لم يحدد الموقع المزيد من التفاصيل حول مكان وتوقيت هذه الحادثة، غير أن كلوي تحدثت للصحيفة عن تجربتها المؤلمة معربة عن صدمتها حين ربط الأطباء هذه الأعراض بملامستها لنبتة سامة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot