نتائج لافتة يحققها لاعبو مجمع ند الشبا الرياضي في افتتاح كأس دبي للبادل تنس

نتائج لافتة يحققها لاعبو مجمع ند الشبا الرياضي في افتتاح كأس دبي للبادل تنس

 حقق نجما البادل تنس المقيمان في دبي خافيير لوبيز وسيرجيو إيكاردو فوزهما الأول يوم أمس الأول الثلاثاء في الدورة الأولى من بطولة كأس دبي للبادل تنس، إحدى أبرز الفعاليات الرياضية التي تستضيفها دبي ضمن برنامج تحدي دبي للياقة، بعد تغلبهما على الأرجنتيني لوسيانو كابرا المصنف 14 عالمياً والإسباني خوان ميريس، ليتأهلا إلى الدور نصف النهائي من سلسلة المباريات الاستعراضية.
وتغلب لوبيز المصنف 185، وإيكاردو المصنف 119 عالمياً، على منافسيهما اللذين يتقدمانهما في التصنيف بنتيجة 6-3 و6-4 في ما يزيد عن ساعة بقليل، ليحققا إنجازاً تاريخياً في افتتاح الدورة الأولى من كأس دبي للبادل تنس.
وانطلقت المباراة في الملعب الذي تم إنشاؤه لاستضافة فعاليات البطولة في جميرا أبراج الإمارات بحضور حشد كبير من المشجعين، ليتمكن لاعبا مجمع ند الشبا الرياضي من كسر إرسال ميريس في الشوط الثامن من المجموعة الأولى ويتقدما بنتيجة 5-3، قبل أن يفوز الثنائي بالشوط التالي الذي قام فيه لوبيز بالإرسال، ويحرزا المجموعة الأولى.
وسارت المجموعة الثانية من المباراة، التي حضرها الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس، على نحو مماثل مع التعادل بأربعة أشواط لكل فريق قبل أن يتم كسر إرسال ميريس مجدداً، ويقوم لوبيز بالإرسال وتحقيق الفوز.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال لوبيز: "أتقدم بالشكر الجزيل للشيخ سعيد على حضور المباراة ودعمه الدائم لنا. ويسعدنا أن نخوض المنافسات أمام هذا الجمهور، ونحظى بفرصة اللعب أمام خصمين واسعي الخبرة. ولا شك أنني سأذكر النقطتين الأولى والأخيرة في هذه المباراة لفترة طويلة".
ويشارك في البطولة 16 لاعباً يُقسمون إلى ثمانية فرق، حيث تنتقل الفرق الفائزة الأربعة في ربع نهائي يوم الثلاثاء إلى الدور نصف النهائي يوم الأربعاء 3 نوفمبر، قبل الوصول إلى المباراة النهائية يوم الخميس 4 نوفمبر، بينما تتنافس الفرق الخاسرة الأربع في ربع النهائي في 3 نوفمبر على المراكز من 5 إلى 8 في الترتيب العام للبطولة.
وبدوره، قال أحمد الصراف، الشريك المؤسس لكأس دبي للبادل تنس: "يسرنا أن نرى ممثلي دبي يقدمون مثل هذا العرض المذهل، بالإضافة إلى الحضور الجماهيري الكبير والدعم القوي لخافي وسيرجيو، مما يُظهر مستوى اللعبة المميز في الإمارة. وأثبتت المباريات الافتتاحية تحقيق نجاحٍ لافت على مستوى الجمهور واللاعبين، مما يَعد بتحوّل الفعالية إلى مهرجان بادل حقيقي في المباريات المتبقية".
وفي مباريات ربع النهائي الأخرى، خسر الأرجنتيني فرناندو بوجي، المصنف 145 عالمياً، والإسباني خافيير جاريدو جوميز، المصنف 20، المجموعة الأولى قبل أن يتفوقا على جونزالو روبيو بيريز، المصنف 37، والبرازيلي بابلو ليما، المصنف 10، في جولة كسر التعادل في المجموعة الأخيرة بواقع 3-6، 6-3، 10-8.
وقال بوجي في هذا الصدد: "أنا مسرور للغاية لمشاركتي، فالملعب والتجهيزات مذهلة، والجمهور متحمس للغاية بعد أن قدمنا لهم مباراة جيدة. فرغم البداية البطيئة، تمكنّا من استعادة المبادرة في المجموعة الثانية، وخضنا جولة كسر تعادلٍ مشوقة للغاية. ونحن نمضي بخطا هادئة، لكننا عازمان على الفوز بالتأكيد".
كما تغلب الأرجنتيني فرناندو بيلاستيجوين، المصنف خامساً، والإسباني أرتورو كويلو، المصنف 17، على الأرجنتيني أدريان ألماندي، المصنف 26، والإسباني خورخي نيتو، المصنف 21، بنتيجة 6-4، 5-7، 10-6 بعد جولةٍ لكسر التعادل في المجموعة الأخيرة. وقال بيلاستيجوين: "أنا سعيد بالفوز اليوم، وآمل أن نلعب بشكل جيد في الدور المقبل. ويسرني أن ألعب على أرض هذا الملعب الرائع والذي يحفزني للفوز بهذه البطولة المميزة. وأتقدم بالشكر الجزيل لدبي على إقامة هذه البطولة التي تساهم في الترويج للعبة البادل تنس".
وتغلب الإسباني خوان ليبرون المصنف الأول عالمياً والأرجنتيني ميغيل لامبرتي، المصنف 18، في المباراة الأخيرة لليوم الافتتاحي والتي حُسمت بجولة كسر تعادل أيضاً، على الثنائي الإسباني بابلو ليجو، المصنف 24، وخوان مارتن دياز مارتينيز، المصنف 26، بنتيجة 6-4، 5-7، 10-3.
وقال ليبرون: "تحظى دبي بمكانة مميزة بالنسبة لجميع لاعبي البادل تنس. ونحن نسعى للفوز بهذه البطولة الاستعراضية التي تتميز بمستوى رائع وملعب هو الأفضل في العالم".
قرعة الدور نصف النهائي - الأربعاء، 3 نوفمبر
• المباراة الأولى "الساعة 4:00 عصراً": ألماندي" نيتو ضد كابرا" ميريس
• المباراة الثانية "الساعة 5:30 مساءً": ليخو" مارتن ضد ليما" جاريدو
• المباراة الثالثة "الساعة 7:00 مساءً": ليبرون" لامبرتي ضد بوجي"روبيو
• المباراة الرابعة "الساعة 8:30 ليلاً": بيلاستيجوين " كويلو ضد لوبيز" إيكاردو

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot