نجم منتخب بيلاروسيا: لن نتراجع ونستعد للمرحلة الأصعب في «مونديال الشاطئية»

نجم منتخب بيلاروسيا: لن نتراجع ونستعد للمرحلة الأصعب في «مونديال الشاطئية»


أكد اللاعب إيهار بريشتسل نجم منتخب بيلاروسيا لكرة القدم الشاطئية أن بلوغ الدور نصف النهائي في هذه البطولة يجب أن يدفعهم لعدم التراجع عن تطلعاتهم للمضي خطوة أخرى نحو المباراة النهائية في المرحلة الأصعب أمام المنتخب الإيطالي غداً.
وأشار بريشتسل صاحب الأهداف الأربعة أمام المنتخب البرتغالي أمس الأول والفائز بجائزة “رجل المباراة” لدوره المؤثر في خطف بطاقة التأهل في الوقت الإضافي 4- 3 بعد التعادل 3 - 3 في الوقت الأصلي للمباراة، إلى أنهم يدركون جيداً المطلوب منهم في المرحلة القادمة، ويستعدون لمواجهة صعبة لا بديل فيها عن الفوز.
وأضاف: “الشيء الجيد أننا في الطريق الصحيح، ومنذ انطلاقة النسخة الحالية سعينا إلى التعامل مع ظروف كل مباراة حتى وصلنا إلى هذه المرحلة، وجميع اللاعبين أدركوا ذلك، وعملوا على التفاصيل الصغيرة التي قادتنا إلى التأهل من المرحلة الأولى وحتى بلوغ الدور نصف النهائي، وهذا الشيء يضاعف سعادتنا لكن الأمور لم تنته بعد».
وعبر لاعب منتخب بيلاروسيا عن سعادته بإحراز هدف الفوز في الوقت الإضافي، وقال:” الجماهير كانت تنتظر هذه اللحظة السعيدة في البطولة، بالثقة الكبيرة في قدراتهم والتي ساعدتهم على تخطي الظروف الصعبة، وأعد هذه الجماهير بأن نظل في مستوى الطموحات حتى ننجح بإنجاز المهمة للوصول إلى المباراة النهائية ومن ثم التفكير في خطوة التتويج باللقب».

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot