يلعب بطولتها عدد من النجوم الكبار

نجوم المسلسلات يهربون إلى المنصات الإلكترونية

نجوم المسلسلات يهربون إلى المنصات الإلكترونية

دفعة جديدة من المسلسلات الإلكترونية التي تنتمى إلى الحلقات القليلة التي لا تتخطى حاجز 15 حلقة، بدأت تستعد للعرض خلال الفترة المقبلة في المواسم الخارجية عن الشهر الكريم، ويلعب بطولتها عدد من النجوم الكبار، ويأتى على قائمة هذه المسلسلات (60 دقيقة) الذي تلعب بطولته الفنانة ياسمين رئيس، ويجرى تصويره في لبنان بعد تأجيله أكثر من مرة، وهو مقتبس من قصة حقيقية تم تطويرها دراميا، حيث تدور الأحداث في إطار تشويقى حول إحدى الجرائم، يسعى صناعه لتقديمه بشكل مختلف وجرئ، بما يليق بالعرض على المنصات الإلكترونية، وهو عبارة عن 9 حلقات، ولن يكون له أجزاء أخرى.

المسلسل يشارك في بطولته الفنان السورى محمود نصر الذي سبق أن شارك في بطولة مسلسل (ممالك النار)، بجانب سوسن بدر، وخالد كمال، وشيرين رضا والفنانة السعودية فاطمة البنوى، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج مريم أحمدى، وتدور أحداثه حول (ياسمين) التي تعيش حياة مستقرة هادئة مع زوجها الطبيب النفسى الشهير، قبل أن يقع حادث غامض يقلب حياتهما رأساً على عقب.
كما بدأ الفنان آسر ياسين تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد (الثمانية) الذي يتناول قصة عصابة مكونة من ثمانية أفراد في إطار أكشن، وتدور أحداثه بين مصر، والإسكندرية، والمغرب، وفرنسا، ولبنان، وبلغاريا، ويستغرق تصويره 15 أسبوعا، ويذاع في 11 حلقة.

ومن جانبه قال المخرج أحمد مدحت إن المسلسل فكرته جديدة، ويضم عددا كبيرا من النجوم بينهم خالد الصاوى، غادة عادل، ريم مصطفى، محمد علاء، وعدد من النجوم العرب مثل محمد مفتاح من المغرب، وجهاد سعد من سوريا، وخالد صقر من السعودية، ولارا اسكندر.

كما يستأنف الفنان ياسر جلال تصوير أولى تجاربه في عالم المنصات الإلكترونية من خلال مسلسل (الديب) خلال الفترة المقبلة، بعدما صور جزءًا منه قبل شهر رمضان الماضى، قبل أن ينشغل في مسلسله التليفزيونى (ضل راجل)، والمسلسل مكون من 8 حلقات، وتدور أحداثه في إطار بوليسى عن بطل العمل  الذي يواجه العديد من المواقف والقضايا المهمة التي يتصدى لها وهو تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.
فيما انتهت الفنانة هند صبرى من تصوير مسلسلها (البحث عن علا)، والمقرر عرضه قريبًا على إحدى المنصات الإلكترونية، حيث يرصد العمل من خلال شخصية (علا عبدالصبور) التي تجسدها هند صبرى التغييرات الاجتماعية التي طرأت في الـ10 السنوات الأخيرة.

ويتناول العمل قصة الدكتورة الصيدلانية علا عبد الصبور التي تعيد اكتشاف ذاتها في محاولة لمواكبة تطورات الحياة السريعة، إلى جانب مغامراتها لإيجاد التوازن بين مسئولياتها المتعددة مع المحاولات الحالمة للعثور على الحب في حياتها.
المسلسل يشارك في بطولته سوسن بدر، أحمد فؤاد سليم، هانى عادل، ندى موسى، ويشارك فيه مجموعة من ضيوف الشرف منهم خالد النبوى، يسرا، شيرين رضا، وهو من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال.
كما انتهى الفنان بيومي فؤاد من تصوير مسلسل (الحرامى 2) وهو استكمال للجزء الأول مع سرد أحداث جديدة في إطار درامى تشويقى كوميدى، ومن المقرر أن يعرض قريبًا، بعد الانتهاء من مراحل مونتاجه ومكساجه.
وتدور أحداث المسلسل في 10 حلقات، ويتناول قصة لص شاب يجسد دوره الفنان أحمد داش، يحاول سرقة شقة الفنان بيومي فؤاد وزوجته رانيا يوسف، ولسوء حظه يتم الإمساك به، ويظل متواجدًا في المنزل متنقلا بين الغرف وبمساعدة الابنة التي تجسد دورها رنا رئيس حيث تقع في حبه وتتعلق به ويتغير تفكير هذا الحرامى بسببها ويساعدها.

المسلسل يشارك في بطولته كارولين عزمى، أحمد فتحى وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أحمد فوزى صالح ومحمد بركات، وإخراج أحمد الجندي.
كما تواصل الفنانة دينا الشربينى تصوير المسلسل اللبنانى (الزيارة)، بطولة تقلا شمعون، كارول عبود، إيلى مترى، عبدو شاهين، سيرينا الشامى، ويدور العمل في  8 حلقات في إطار الرعب والتشويق، تأليف ورشة سرد تحت إشراف الكاتبة مريم نعوم، وإخراج أدولفو مارتينيز.

وترصد الأحداث حكاية (إنصاف) التي تصل من القاهرة إلى بيروت سنة 1981، في زيارة غير متوقعة لأحد المنازل، والهدف من هذه الزيارة هو إزالة لعنة عائلة (حداد) والتخلّص من الشر المسيطر عليهم وعلى منزلهم، ومنذ لحظة وصولها تقع أحداث خارقة للطبيعة ومليئة بمفاجآت مرعبة، لتكتشف لاحقًا السر المخيف، وهو أن هذه اللعنة هى ذاتها التي أفقدتها عائلتها.

كما يستعد الفنان أحمد فهمى لتصوير مسلسله الجديد (السفاح) لبدء تصويره بداية أغسطس المقبل، وهو مكون من 8 حلقات وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية وتدور حول (سفاح الجيزة) الذي أثارت قضيته ضجة.والسيناريو تأليف إنجى أبو السعود ومحمد صلاح اللذان بحثا في قضية السفاح وجلسا مع أطباء نفسيين، لعمل مسلسل متكامل، وهو إخراج أحمد علاء.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot