نخيل: آلاف المستثمرين العقاريين يستفيدون من تشغيل مسار 2020 لمترو دبي

نخيل: آلاف المستثمرين العقاريين يستفيدون من تشغيل مسار 2020 لمترو دبي


أكدت شركة “نخيل” للتطوير العقاري أن عشرات الآلاف من المستثمرين والمقيمين في بعض أبرز مجتمعات “نخيل” السكنية سيستفيدون من افتتاح المحطات الأربع الجديدة لمترو بدبي ضمن مشروع مسار 2020 وذلك في الأول من يناير المقبل.
وكانت هيئة الطرق والمواصلات بدبي قد أعلنت عن تشغيل مسار 2020 لمترو دبي الذي يمتد من محطة جبل علي على الخط الأحمر إلى محطة إكسبو 2020 في الأول من يناير 2021 عبر أربع محطات هي جبل علي “محطة انتقالية مع الخط الأحمر” والحدائق وديسكفري و ذا جاردنز والفرجان على أن يكون افتتاح المحطات الثلاث الأخرى لاحقا.
وتمتد مجتمعات “نخيل” السكنية “الفرجان” و”ديسكفري جاردنز” و”الحدائق” /ذا جاردنز/ على مساحة إجمالية تبلغ نحو ألف هكتار وتوفر السكن لنحو 95 ألف شخصا. وقال عقيل كاظم الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى “نخيل” إن المحطات الجديدة ستكون بداية مرحب بها للعام الجديد من قبل المطورين العقاريين الآخرين وملاك العقارات والمقيمين وتجار البيع بالتجزئة والشركات في هذه المجتمعات السكنية ..لافتا إلى أن العقارات القريبة من محطات المترو حققت زيادة في أسعار المبيعات والإيجارات بحسب الأبحاث والتقارير الصادرة.
وأوضح أن العام 2020 شهد زيادة في الطلب على الفلل السكنية وتم بيع المنازل العائلية الفاخرة في “الفرجان” بالكامل في حين أدت التغييرات في نمط الحياة بسبب فيروس “كورونا” إلى زيادة الطلب من قبل المستثمرين على المساحات المعيشية العائلية الداخلية والخارجية الواسعة كما ستلعب محطات المترو القريبة دوراً مهماً في قرا

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot