أحافظ على رشاقتي بالرياضة

نرمين الفقي: راضية بقضاء الله وسعيدة حتى في حالة حزني

نرمين الفقي: راضية بقضاء الله وسعيدة حتى في حالة حزني

دائما ما ارتبط اسم الفنانة نرمين الفقي بالجمال وحب الحياة حيث يُطلق عليها دلوعة الوسط الفني، واستطاعت أن تثبت نفسها في التمثيل من خلال الأدوار الفنية التي قدمتها حتى أصبحت تمتلك مساحة جماهيرية عريضة.
في هذا الحوار تتحدث نرمين الفقي عن مسلسلها أبو العروسة الجزء الثالث.. ورشاقتها.. وموضوعات أخرى.


• في البداية.. حدثينا عن  مسلسل "أبو العروسة ٣"؟
- سعيدة جدا بأجواء التصوير وبمشاركتي مع نجوم العمل الفنان سيد رجب وسوسن بدر وغيرهم والمسلسل في أجزاءه السابقة الحمد لله حقق نجاحا كبيرا وأتمنى بعد عرض الجزء الجديد ينال إعجاب الجمهور.

• وكيف تتعاملين مع الموجة الجديدة لكورونا؟
- أحاول بقدر المستطاع أخذ كل الاحتياطات، وأكيد مرعوبة من الموجة الجديدة وربنا يستر علي الجميع، ولكنني نزلت التصوير "وقلت لو حصل لي اي مكروه يكون حصل في رزقي وشغلي".

• ما النصيحة التي تقدمينها للمرأة المصرية للاهتمام بنفسها؟
- أهم من الشكل يجب أن لا تحمل أحقادا ولا تفكر في الغير ويكون عندها طيبة وخير، (كلنا بنزعل ولكن بلاش الموضوع يأخذ أكثر من حجمه)، ويجب دائما أن نكون متصالحين مع أنفسنا، وأنا دوما راضية بقضاء الله وسعيدة حتى في حالة حزني، وأحاول الخروج من أي حالة مزعجة أو سيئة.

• وماذا عن رشاقتك؟
- أحاول الحفاظ بقدر المستطاع على رشاقتي بالرياضة، أو على الأقل بالمشي وركوب العجلة وصعود ونزول السلم، والحصول على الطعام بكميات قليلة.

• هل تحبين أغاني المهرجانات؟
- أسمع أغان المهرجانات ولكن قليل جدا في حالة وجودي مع الأصدقاء في مناسبة، وأوقات أخرى أسمع المزيكا لأنها تجعلني أخرج من أي "مود" سييء.

• ما رأيك في قرار نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر بوقف بعض مطربي المهرجانات؟
- أحترم الأستاذ هاني شاكر جدا وأحبه، فهو أفض ل المطربين ومن المؤكد أن قراره صائب، ومطربي المهرجانات عليهم إصلاح أخطائهم.

"شارع 9"
نشرت الفنانة نرمين الفقي، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، صور من كواليس مسلسل "شارع 9" .
وظهرت نرمين الفقي في الصور برفقة الفنان نضال الشافعي، والفنانة رانيا يوسف، معلقة: "كواليس مسلسل شارع 9" .
ويناقش المسلسل، وهو من نوعية أعمال الـ45 حلقة، مجموعة من قصص الحب والفساد والقصص الاجتماعية التي تجري حول عدد من سكان أحد شوارع منطقة المعادي وهو "شارع 9"، ويعتمد العمل على التشويق والغموض، يشارك في بطولته: أحمد وفيق، ومحمود عبدالمغني، ونرمين الفقي، وهدى الأتربي، وياسر علي ماهر، وأحمد جمال سعيد، حسام فارس، وعبير منير، وأحمد الدمرداش، وتأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبدالخالق.

نرمين تنفي
تعد الفنانة المصرية نرمين الفقي، من اجمل الفنانات في الوسط الفني رغم تقدمها بالسن تحتفظ بنفس جمالها.
وهي أشهر عانس في الوسط الفني، رغم جمالها وبلوغها سن الخمسين، وأثارت الفنانة نيرمين الفقي، جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل، بعد تداول صورها مع مصور يدعى رامي أنور، حيث زعمت بعض الصفحات على "فيسبوك" أنها ارتبطت به بشكل رسمي، إلا أنها خرجت ونفت كل ما تردد حول هذا الأمر.

هذه ليست شائعة الارتباط الأولى في حياة نيرمين الفقي، فسبق وتردد أنها تزوجت من الفنان فاروق الفيشاوي، ولكنها نفت وقتها هذا الأمر ووصفته بالصديق الذي ساندها في أزمتها.
وترددت أخبار كثيرة أخرى أنها تزوجت من الفنان كمال أبورية، ولكنه نفى أيضًا ارتباطها به وقتها، معبرًا عن دهشته من خروج هذه الشائعات.وتصدرت الفنانة المصرية نرمين الفقي مؤخرا الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد تصريحات حول مواصفات فتى أحلامها.

وقالت نرمين الفقي في لقاء تلفزيوني إن فتى أحلامها يجب أن يكون حنين ورجل بمعنى الكلمة، مضيفة "أنا لو بصيت على الفلوس كان زماني اتجوزت مليارديرات، وهرتبط لو اتحبيت بجد".وأثارت هذه التصريحات الجدل بين مستخدمي موقع تويتر، خاصة بعد تأكيد الفنانة المصرية أيضا أنها لم تُجري أي عمليات تجميل طوال حياتها.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot