نصائح بسيطة لترقية ديكور غرفة نومك

نصائح بسيطة لترقية ديكور غرفة نومك

هل تتطلع إلى تجديد ديكور غرفة نومك، وتشعر بالارتباك من أين تبدأ وما هي العناصر التي يجب ترقيتها؟نقدم لك فيما يلي مجموعة من النصائح البسيطة لترقية ديكور غرفة نومك بتكلفة بسيطة، بحسب صحيفة إنديان إكسبريس:

السرير: يجب أن يكون السرير نظيفاً ومرتباً وبه هالة جذابة. استخدم ملاءات من الكتان الأبيض. يمكن أن تؤدي إضافة الوسائد مع مجموعة من الألوان إلى ضبط نغمة الراحة لأنها تكسر التباين. وتتحدث الألواح الأمامية عن السرير ويمكن أن تكون أبرز ما في غرفتك. وهناك أفكار لا حصر لها لتجديد وإعادة تزيين الألواح الأمامية.

الستائر: لا تحجب الستائر الضوء فحسب، بل إنها تضيف أيضاً لمسة جمالية إلى الغرفة. اختر الستائر المعلقة عالياً، ويفضل أن تكون من السقف إلى الأرض، أو حتى مع وضع شريط الستارة عالياً فوق النوافذ- باب الشرفة. الستائر الأطول تخلق انطباعًا بوجود نوافذ أكبر. ومن حيث الملمس واللون، حاول استخدام ستارة شفافة لا تتناقض كثيرًا مع الجدران.

الطاولات الليلية: الطاولات الليلية مفيدة بلا شك لوضع الهواتف وزجاجات المياه والملحقات بالقرب من سريرك. ستكون إضافة مصباح طاولة بحجم مناسب إلى طاولتك الليلية فكرة جيدة. تساعد الطاولة الليلية المدمجة مع التخزين الأساسي في الحفاظ على المظهر البسيط.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot