نصائح لزيادة إنتاجيتك

نصائح لزيادة إنتاجيتك


قد نواجه الكثير من الصعوبات أثناء أداء مهامنا اليومية بسبب الكثير من العوامل أهمها قلة التركيز الذي يعتبر أمراً ضرورياً للقيام بالمهام على أكمل وجه.  ومن هذا المنطلق أوردت صحيفة تايمز أوف إنديا، نصائح لتحسين أدائنا اليومي عبر زيادة التركيز، على النحو التالي:
 - درّب عقلك: تدريب الدماغ بالكلمات المتقاطعة أو الأحجيات أو حل مسائل رياضية بسيطة، يساعد في تطوير مهارات الذاكرة على المدى القصير وحل المشكلات ومعالجتها، إضافة إلى أنه يساعد على التركيز لفترة أطول.
 - الحصول على الطاقة اللازمة: من المهم تناول وجبة مناسبة للحفاظ على صحة دماغك. تخطي وجبة الإفطار ليست فكرة جيدة إذا كنت تريد يوم عمل مثمر، لذا احرص على تناول وجبة متوازنة في الصباح لمنع زيادة انتاج الأدرينالين الذي يساهم في الشعور بالتوتر. احتفظ بزجاجة ماء في المكتب الذي تعمل فيه للحؤول دون الإصابة بالجفاف الي يؤثر سلباً على تركيزك.
 - خذ استراحة: من المستحسن أن تأخذ استراحة عند العمل على نفس الشيء لفترة طويلة جداً، لأنها تعمل على تهدئتك وتحسين التركيز لديك. استخدم هذه الاستراحة في التنزه وقضاء بعض الوقت في الطبيعة، والابتعاد عن الأجهزة الرقمية لأنها تزيد من التوتر.
 - التنظيم: قبل البدء في العمل، خذ 15 دقيقة للتخطيط لما ستقوم به خلال اليوم. إن تدوين الأشياء التي يجب القيام بها والتخطيط لوقتك يساعدك على الأداء بشكل أفضل. علاوة على ذلك، إذا كنت تخطط لليوم التالي، فيمكنك تحديد أولويات العمل والقيام بالمهام الصعبة في الوقت الذي يكون فيه تركيزك في ذروته.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot