نهى نبيل تتخطّى الهجوم عليها بحملة توعية

نهى نبيل تتخطّى الهجوم عليها بحملة توعية

صوّب متابعون سهامهم نحو عارضة الأزياء الفاشنيستا نهى نبيل بعد مخالفتها قواعد الحجر الصحي إثر عودتها أخيراً من إحدى الدول الأوروبية، حيث كانت في زيارة سريعة لفرنسا،
 واتجهت بعدها إلى جنيف لتختم رحلتها بالعودة إلى دولة الكويت بداية الشهر الحالي مارس.
وما أثار غضب الجمهور وجودها برفقة مجموعة من الأشخاص لزيارة بنك الكويت الدولي للدم إلى جانب العديد من الفرق التطوّعية.
 فيما انتشرت أخبار عن وضع نهى نبيل تحت الحجر الصحي الإجباري على خلفية مخالفتها القوانين، لكنها أكدت أن الموضوع غير صحيح وأنها حجرت نفسها في البيت بسبب حس المسؤولية الذي تمتلكه، وأنها لم تتلقَّ أي أمر من أي جهة رسمية بأهمية الحجر، وطالبت مروّجي الشائعات إلى الكف عن تداول هذه الأخبار الكاذبة بنحو يخيف أهلها ومحبّيها.
 فحص الكورونا
 وفي وقت لاحق، أصدرت وزارة الداخلية الكويتية بياناً ذكرت فيه أنه جرى إدخال مواطنة كويتية إلى الحجر الصحي لمخالفتها التعليمات وعدم التزام الحجر المنزلي كإجراء وقائي ونشرها لفيديو يظهر عدم التزامها، من دون ذكر اسم نهى نبيل.
 لكن الفاشنيستا، وبعد انتشار خبر وضعها في الحجر الصحي، ما لبثت أن أعلنت أنها تلقّت بلاغاً لإجراء فحص كورونا كإجراء احترازي رغم مرور أسبوعين على عودتها من سويسرا.
 
تحدّي غسل اليدين
 ويبدو أن نهى استغلّت فترة وجودها في المنزل لنشر فيديوهات توعوية للحد من انتشار المرض، تحت عنوان "فعاليات الحجر المنزلي"، و  "تحدّي غسل اليدين" واختبار الفلفل مع أحد أبنائها، داعيةً إلى ضرورة غسل اليدين وهو السلاح الأقوى لمحاربة هذا الفايروس.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot