نواة أبطال المستقبل في معسكر الشباب الآسيوي لهوكي الجليد

نواة أبطال المستقبل في معسكر الشباب الآسيوي لهوكي الجليد

انطلق مخيم المجلس الأولمبي الآسيوي للشباب في هوكي الجليد أمس الأول الثلاثاء في العاصمة الأوزبكية طشقند بمشاركة 120 شابا وشابة من 29 دولة آسيوية، فضلا عن استراليا ونيوزيلندا. 
وبدأ المخيم، الأول من نوعه للمجلس الأولمبي الآسيوي في الرياضات الشتوية، على وقع كلمات ألهمت هؤلاء الشبان والشابات بأن يكونوا أبطالا في المستقبل. 
وقال اليشر سادولاييف النائب الأول لوزير الشباب والرياضة في جمهورية أوزبكستان: أرى أبطالا. أرى جيلا قويا يمارس هذه اللعبة الجميلة. ثقوا بأنفسكم وأعملوا بجد. 
 
وهي المرة الأولى التي ينظم فيها المجلس الأولمبي الآسيوي برنامجا للتطوير في إحدى الرياضات الشتوية لرياضيين دون الـ 16 عاما، فضلا عن المدربين والمسؤولين، وذلك لنشر اللعبة، بمساعدة الاتحادين الدولي والاوزبكي للهوكي على الجليد. 
من جهته، أشاد توني طراف مدير قسم تطوير الرياضيين والمشاريع الخاصة في المجلس الأولمبي الآسيوي بالاتحاد الدولي للهوكي على الجليد وأيضا بالاتحاد الاوزبكستاني واللجنة الاولمبية الاوزبكية. 
 
وتابع: سبب وجودنا هنا هو التزام أوزبكستان بالشباب والرياضة. أنتم مستقبل الرياضة، فاستفيدوا قدر الإمكان من هذا المعسكر. 
وشكر أمين عام اللجنة الأولمبية الأوزبكية اويبيك قاسيموف المجلس الأولمبي الآسيوي والاتحاد الدولي لهوكي الجليد على منح أوزبكستان فرصة إستضافة هذا المعسكر لمدة 7 أيام، متوجها إلى الرياضيين بالقول: أنا واثق من أنكم ستتعلمون الكثير في غضون أسبوع. 
 
واعتبر اليفاز اوموركانوف نائب رئيس الاتحاد الدولي لهوكي الجليد عن منطقتي آسيا واوقيانيا أن المعسكر يشكل مناسبة "تاريخية" يجتمع فيها المجلس الأولمبي الآسيوي مع الاتحادين الدولي والاوزبكستاني للعبة للمرة الأولى.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot