تقدم مسلسلا في رمضان المقبل بتوقيع مدحت وماندو العدل

نيللي كريم تكشف عن أصعب لحظة في حياتها

1 أغسطس 2022 المصدر : تعليق 234 مشاهدة طباعة
كشفت الفنانة نيللي كريم، عن أصعب لحظة في حياتها تعرضت لها، وذلك كان خلال إصابة والدتها الروسية الجنسية، بجلطة، وذلك في وقت تصوير نيللي مسلسل سجن النساء.
وقالت نيللي خلال حوارها مع الإعلامي أنس بوخش، خلال برنامج "ABtalks" والذي يقدمه عبر قناته على موقع يوتيوب: "أصعب لحظة في حياتي عندما أصيبت والدتي بجلطة، أنا حساسة زيادة عن اللزوم، وأمي جالها جلطة وأنا بصور مسلسل سجن النسا، ذهبت للمستشفى وجدت نفسي لا أعرف كيف أتصرف، وجائني ذعر واتصلت  بأخي وركب أول طائرة ورجع، قولت له تصرف، أنا تعبت وذهبت إلى المستشفى 100 مرة قبل ذلك، لكن عندما يخص الأمر أحد من أهلي يؤثر عليه بالتعب وبيجي لي شلل".


بعد وفاة والدي بالسرطان استسلمت للاكتئاب
 من جهة أخرى كشفت الفنانة نيللى كريم، تفاصيل وفاة ومرض والدها بالسرطان، مشيرة إلى أنها لم تستوعب وفاته بسبب أنها لم تتخط عمر الـ16 عامًا، معربا إنها أصبحت حزينة على فراق والدها بعد إنجابها أبناءها.
وقالت نيللى أثناء استضافتها ببرنامج (ABTALKS) عبر (يوتيوب): (فى فترة وفاة والدى لم أشعر بالموضوع أوى، ووالدى توفى وهو مريض بالسرطان وكنت صغيرة مش فاهمة يعنى إيه مرض السرطان، وأخويا وأهلى هم اللى كانوا متوليين الموضوع، وأنت صغير مش بتكون مدرك أوى بوفاة الأشخاص من حولك، ولكن مع مرور الوقت بتتمنى في نجاحك يكون جنبك وتقول كان نفسى بابا يشوفنى كدا، ولم خلفت كنت بحس بوالدى واستوعبت وفاته وحزينة جدا على وفاته).
وقبل وفاته كنا نعرف أنه مريض التهاب رئوى، وقبل الوفاة اكتشفوا أنه عنده سرطان، وكان في العناية المركزة، وأنا عرفت بمرضه في ثالث يوم في العناية، وكان توفى.
وأضافت: (ماما عيطت بعد وفاة والدي، ولمت نفسها ولمتنا كلنا والحياة هتستمر، بالمعنى ده، وساعتها كانت قوية، وبعدها بشهر سمعتها بتعيط في غرفتها لوحدها، وعملت كل حاجة عشان منحسش أن الحياة انتهت، وهذه كانت نقطة قوية منها، ولو استسلمت للحزن والبكاء مش هتعرف تخرج منه).
واختتمت: (ماما لم جتلها جلطة، أخويا حضر وقالها إنتي لازم تكوني قوية وتقومي، وفي ثالث يوم قعدت تصرخ لكن مشها وتحركت، من السهل إنك تقول تعبان أو عندى اكتئاب، أنا كنت بمر بحالات اكتئاب أحيانا زي أي شخص ولكن مش بستسلم وبحاول أخرج منه والاستسلام لكلمة اكتئاب، ملوش نهاية ممكن تدخل في اكتئاب لفترة سنة أو خمسة، لازم أنت اللي تخرج نفسك وتلم نفسك بسرعة عشان تقدر تقف علي رجلك تانى).

لهذا السبب اضطررت لقطع جزء من أذني
وكشفت الفنانة نيلي كريم عن تعرضها للإصابة بورم في وجهها قبل سنوات، وتحديداً في المنطقة خلف أذنها، مشيرة إلى أنها قررت السفر للولايات المتحدة الأمريكية للقيام بالعملية.
وقالت نيلي خلال الحوار: (تعرضت لورم بوجهي قبل سنوات، وتحديدًا في منطقة خلف الأذن، وقررت السفر للولايات المتحدة للقيام بالعملية).
وتابعت: (الأطباء حذروني من العملية وخطورتها، وأنها من الممكن أن تعرضني للشلل، بسبب حساسية العملية، ولكني أصريت على إجرائها، فقلت للأطباء أعمل ممثلة ولا أريد تشويه وجهي، لهذا السبب اضطر لقطع جزء من أذني حتى لا يتم تشويه وجهي بالكامل).

(الاحترام الزائد بيتفهم غلط)
أكدت الفنانة نيللي كريم أن بعض الناس يفهمون الأدب والتربية على أنهما ضعف، ليس على أنها احترام وتقدير للآخر، وهذا ما يجعلها تتمنى تغير طبعها واحترامها الزائد عن الحد.
وقالت نيللي خلال الحوار: (أنا حساسة أوي زيادة عن اللزوم، محتاجة شوية بجاحة على قلة أدب يتخلطوا على بعض محتاجين يطلعوا، متربية زيادة عن اللزوم يعني).
وتابعت: (ساعات التربية والأدب الناس بيفهموها هبل، فالناس بتفهمها غلط، وفي ناس معاها مش لازم تطلع الصفات الحلوة).

مسلسلي القادم من توقيع مدحت وماندو العدل
من جهته قال المنتج جمال العدل، إن النجمة نيللى كريم تشارك في السباق الرمضانى المقبل بمسلسل جديد، من تأليف مدحت العدل، ومن إخراج ماندو العدل، مشيراً إلى أن الشركة تسلمت المعالجة الدرامية أمس من المؤلف مدحت العدل، لوضع الخطة المبدئية للمسلسل، والذى تظهر من خلاله نيللى كريم بمفاجأة جديدة في الشخصية التي تقدمها .
وتعود نيللى كريم للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، منذ أن قدما سوياً مسلسل "لأعلى سعر"، عام 2017، وشارك في بطولته كلا من أحمد فهمى، زينة، نبيل الحلفاوى، أحمد مجدى، سلوى محمد على، ورحمة حسن، وعدد من الفنانين، إخراج ماندو العدل .
كما تجدد نيللى كريم تعاونها مع المخرج ماندو العدل، بعدما نجحا سوياً في مسلسل فاتن أمل حربى، والذى عرض في شهر رمضان الماضى، وأحدث جدلا واسعاً بسبب تناوله لقانون الأحوال الشخصية، وشارك في بطولته كلا من شريف سلامة، محمد الشرنوبى، هالة صدقى، فادية عبد الغنى، محمد التاجى، وعدد كبير من الفنانين.
يشار إلى أن نيللى كريم قدمت أخر أعمالها مسلسل "فاتن أمل حربى" من بطولة شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        65 تعليق      24816 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      15879 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        13 تعليق      28263 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      3643 مشاهده
شعر قرام
 15 أغسطس 2020        تعليق      121345 مشاهده
البيت متوحد
 15 أغسطس 2020        تعليق      120952 مشاهده
جيناك يالمريخ
 25 يوليو 2020        تعليق      119960 مشاهده
الأسَدْ
 1 نوفمبر 2020        تعليق      114291 مشاهده
عيدْ وطَنْ
 2 ديسمبر 2020        تعليق      113487 مشاهده