نيوزلندا تحرز لقب جائزة «مبادلة أبوظبي» الكبرى للإبحار

نيوزلندا تحرز لقب جائزة «مبادلة أبوظبي» الكبرى للإبحار

فاز الفريق النيوزلندي بقيادة بيتر يبرلينج بلقب “جائزة مبادلة أبوظبي الكبرى للإبحار”، والتي تعد الجولة السابعة من سلسلة الموسم الرابع لبطولة العالم للإبحار” سيل جي بي”، والتي استضافتها أبوظبي للمرة الأولى وأقيمت بالشراكة مع مجلس أبوظبي الرياضي، على مدى يومي السبت والأحد بميناء زايد، بمشاركة 10 فرق عالمية. وتمكن الفريق النيوزلندي من تحقيق الفوز بعد منافسة قوية من الفريقين الإسباني والأمريكي في الجولة النهائية من جائزة أبوظبي، وجاء الفريق الإسباني ثانياً، و الفريق الأمريكي ثالثا.
وشهد مراسم تتويج الفائزين الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية، والشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان، رئيس اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث، ومعالي الدكتور مغير خميس الخييلي، رئيس دائرة تنمية المجتمع، وعارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وحميد الشمري نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة مبادلة، وراسل كوتس رئيس تنفيذي” سيل جي بي”. وشهد اليوم الختامي من جائزة مبادلة أبوظبي الكبرى للإبحار حضوراً جماهيرياً كبيراً بلغ نحو 3500 متفرج استمتعوا بالسباق وسط أجواء المنافسات القوية بين المشاركين.
وتمكن فريق نيوزيلندا من تقليص الفارق مع الفريق الأسترالي في صدارة الترتيب العام للبطولة عقب نهاية الجولة السابعة، إلى 6 نقاط، ويتصدر فريق استراليا البطولة بإجمالي 56 نقطة، يليه نيوزيلندا بـ 50 نقطة، وثالثاً الفريق الأمريكي برصيد 43 نقطة. وقال بيتر يبرلينج قائد فريق نيوزيلندا:” سعداء بتحقيق الفوز الأول لنا في أبوظبي، وقدمنا أداء جيداً، وساعدنا نشاط الرياح في الجولة النهائية بعد تأهلنا عقب صدارة السباق الخامس، والمنافسة كانت قوية مع الفريق الإسباني، لكننا استطعنا في النهاية التفوق وتصدر المشهد”. وأوضح أن الموسم الرابع للبطولة يشهد منافسات صعبة على مدار جولاته، و أن الفوز في أبوظبي مكنهم من حصد نقاط مهمة وتقليص الفارق مع الفريق الأسترالي في الصدارة، كما أن الفريق قدم أداء مميزاً في آخر جولتين من البطولة في دبي ثم أبوظبي، وأنه يتطلع الآن للاستمرار في الجولة المقبلة بسيدني بعد النجاح المتميز لسباقي دبي وأبوظبي.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot