هاميلتون وفيريستابن يناشدون الجمهور الحصول على اللقاح

هاميلتون وفيريستابن يناشدون الجمهور الحصول على اللقاح

في الوقت الذي يتحول فيه الانتباه إلى السباق الختامي والحاسم لموسم بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات في أبوظبي اليوم الأحد، ناشد المتنافسان على اللقب البريطاني لويس هاميلتون والهولندي الشاب ماكس فرستابن الجمهور الحصول على اللقاح المضاد لفيروس كورونا.
وقبل الجولة الأخيرة من سباقات الموسم الحالي يتساوى هاميلتون (36 عاماً) سائق مرسيدس وبطل العالم سبع مرات في رصيد النقاط مع فرستابن (24 عاماً) سائق رد بول، لكن الأخير يتفوق في عدد مرات الفوز بالسباقات برصيد تسعة انتصارات مقابل ثمانية لهاميلتون، أنجح سائق أنجبته الرياضة طوال تاريخها.

وفي تسجيل مصور شارك فيه 19 من سائقي البطولة (20 سائقاً) أمس السبت، قال هاميلتون الذي غاب عن سباق في البحرين العام الماضي بسبب الفيروس سريع العدوى: "بدأت الأمور تعود إلى طبيعتها لكن كوفيد-19 لا يزال موجوداً".
وقال فرستابن: "نرجوكم قوموا بدوركم".
وقال الألماني سيباستيان فيتل سائق أستون مارتن وبطل العالم سابقاً أربع مرات: "احصلوا على اللقاح".

وأضاف الإسباني المخضرم فرناندو ألونسو بطل العالم مرتين سابقاً: "علينا التكاتف في هذا الجانب وأن نكون في قارب واحد".
ولم يشارك في الفيديو السائق الفنلندي المخضرم كيمي رايكونن (42 عاماً) بطل العالم في 2007 والذي سيعتزل بعد سباق الغد، وقد أصيب بكورونا في سبتمبر (أيلول) الماضي وغاب جراء ذلك عن سباقين.

وقال الرئيس التنفيذي لفورمولا 1 ستيفانو دومينيكالي: "علينا الحفاظ على سلامة الجميع والمضي قدماً سوياً، تلقيت اللقاح والجرعة المنشطة وأناشد الجميع القيام بذلك، فورمولا 1 تواصل مسيرتها وأطالب الجميع بالقيام بواجبهم".
وحتى الآن أصيب بالفيروس سبعة سائقين هم هاميلتون والمكسيكي سيرجيو بيريز سائق رد بول وشارل لوكلير سائق فيراري القادم من موناكو والفرنسي بيير غاسلي سائق ألفا تاوري والبريطاني لاندو نوريس سائق مكلارين ورايكونن سائق أستون مارتن وزميله الكندي لانس سترول.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot