هدير محركات «أكس كات» يرتفع غدا في شواطئ جميرا

هدير محركات «أكس كات» يرتفع غدا في شواطئ جميرا


تبدأ اليوم إجراءات المشاركة في جائزة دبي الكبرى للزوارق السريعة "أكس كات" الجولة الثانية والختامية من بطولة العالم 2021 والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بمشاركة 12 زورقا ستتنافس على الظفر بالمراكز الأولى والتتويج بلقب الموسم.
ويرتفع في شواطئ جميرا غدا هدير المحركات بعد إنزال الزوارق المشاركة للمرة الأولى في مياه الخليج العربي من أجل إختبار المحركات والتعرف على كورس ومسار السباق حيث يصل طول لفة السباق الواحدة إلى 3.5 ميلا بحريا بينما ستكون مسافة اللفة الطويلة 4 أميال بحرية.

ورحب راشد ثاني العايل المهيري عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية رئيس اللجنة الرياضية، نائب رئيس اللجنة المنظمة بجميع المشاركين في الحدث العالمي الكبير الذي يعود إلى روزنامة فعاليات النادي بعد غياب عام واحد حيث يواصل النادي دوره الريادي في تنظيم واستضافة كبرى البطولات العالمية.
وقال المهيري إن كافة الإستعدادات اكتملت لبدء المنافسات حيث سيشد التنافس الجميع في بحر جميرا إعتبارا من الخميس وحتى عصر يوم السبت المقبل من خلال المراحل المختلفة التي تتضمن مراحل عدة لأفضل زمن والرئيسية.

وأشار نائب رئيس اللجنة المنظمة إلى أن اختيار مكان السباق جاء وفق رؤية محددة في إظهار المناطق الجذابة والجميلة في إمارة دبي لذلك تم إختيار مكان ومقر الحدث في قلب جميرا في الواجهة المائية بالقرب من قناة دبي المائية وإلى جانب شاطئ الشروق الذي يمثل إطلالة متفردة على أفق دبي وبرج خليفة فيما سيتجول مسار السباق في المنطقة الواقعة بين جزر العالم وشواطئ جميرا على شواطئ الغروب ونسناس وكايت بيتش.
ووجه المهيري الدعوة إلى الجمهور الكريم للحضور إلى موقع ومكان السباق من أجل متابعة الحدث على مدار الأيام الثلاثة المقبلة والإستمتاع بالمنافسات والأجواء المثيرة وكذلك تقديم الدعم اللازم إلى سفراء رياضة الإمارات من الفرق والمتسابقين في زوارق فيكتوري 7 وشرطة دبي 3 وأبوظبي 4 وأبوظبي 5.

ويحفل برنامج جائزة دبي الكبرى للزوارق السريعة "اكس كات" بالعديد من الفعاليات منذ اليوم الذي يشهد عملية التسجيل والتجارب الحرة ثم انعقاد الإجتماع التنويري بين اللجنة المنظمة والمتسابقين المشاركين.
وتتجه الانظار يوم الخميس على مسار السباق عند الساعة الـ 11 صباحا مع إجراء محاولات تسجيل أفضل توقيت لتحديد المنطلقين في السباق الأول والمقرر الجمعة بينما تستعد الزوارق لجولة هي الأولى من نوعها في مياه قناة دبي المائية ضمن المسيرة الخاصة التي تبدأ في الثالثة والنصف.
وستدق ساعة الحقيقة يوم الجمعة مع انطلاق السباق الأول والذي تحدد له الساعة الثانية والنصف من بعد الظهر فيما سترتفع وتيرة التنافس يوم السبت باقامة سباق الزمن الثاني عند الساعة الـ 11 والنصف صباحا لتحديد المنطلقين في السباق الثاني عند الساعة الثالثة عصرا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot