شخصية (ملك) جديدة بالنسبة إليّ

هنا الزاهد: سعيدة للغاية بتجربة مسلسل (النمر)

هنا الزاهد: سعيدة للغاية بتجربة مسلسل (النمر)

أعربت الفنانة المصرية هنا الزاهد، عن سعادتها الكبيرة بالنجاح في المشاركة في موسم دراما رمضان، رغم إصابتها بفيروس كورونا، ولهذا قررت الراحة، عقب انتهاء التصوير برحلة في تنزانيا.
وأضافت ، أن هناك صعوبات كثيرة واجهتها أثناء تصوير مسلسل (النمر)، والذي كان يحتوي على بعض مشاهد الأكشن أمام الفنان محمد إمام، (وكنت أتدرب عليها كثيراً حتى لا تحدث مشاكل في التصوير... وكنت أستعين دائماً بزوجي أحمد فهمي).
وأضافت أن ضغط التصوير في العمل أدى إلى اعتذارها عن فيلم (في عز الظهر).


• بداية، حدثينا عن كواليس مسلسل (النمر)، الذي عرض ضمن باقة دراما رمضان؟
- كانت متميزة للغاية والجميع كان يتبع الإجراءات الاحترازية، حتى يوفر حماية لجميع المشاركين في العمل، ولهذا كانت الأجواء رائعة، وسط تعاون كامل بين الفنانين، إضافة إلى قصة العمل، التي دارت أحداثه في إطار اجتماعي حول (تجار الذهب)، في القاهرة القديمة، ومدة التصوير كانت طويلة نحو 8 شهور.

• وماذا عن دورك في شخصية (ملك)؟
- جسدت شخصية (ملك)، التي تعيش قصة حب مع محمد إمام، ولكن الظروف تمنعها من الوقوف بجانبه بسبب انتقامه من أبيها وهو الفنان محمد رياض، وكانت شخصية جديدة بالنسبة إليّ ولم أقدمها في أعمال سابقة، وقمت ببذل مجهود كبير حتى أخرج الدور بشكل رائع.

• ما الذي جذبك للمشاركة في العمل؟
- فكرة المسلسل جيدة والسيناريو مكتوب بطريقة رائعة، وعندما تلقيت الدور من المخرج وشركة سينرجي وافقت على الفور.
وأيضاً قوة الفنانين المشاركين معي جعلتني أوافق من دون تردد.

• هل واجهتِ صعوبات أثناء التصوير؟
- بالفعل المسلسل كان به بعض المشاهد التي تتميز بالأكشن أمام الفنان محمد إمام، وكنت أتدرب عليها كثيراً حتى لا تحدث مشاكل في التصوير، وكنت أستعين دائماً بزوجي أحمد فهمي، وأيضاً عندما تعرضت للإصابة بفيروس كورونا، ثم توقف التصوير مدة فترة العلاج، ما جعلني أقوم بتكثيف المشاهد كافة الخاصة بالعمل قبل دخول شهر رمضان، وبعد التعب، سافرت للاستجمام في تنزانيا، في فترة العيد.

• وماذا عن تجربتك مع الفنان محمد إمام؟
- مسلسل (النمر)، هو أول عمل يجمعني مع الفنان محمد إمام، وسعيدة للغاية بهذه التجربة لأنها أضافت إليّ الكثير.
وكنت أعلم أن المسلسل سيكون مختلفاً هذا العام لأنه فنان موهوب ولديه خبرة كبيرة من والده الفنان عادل إمام.

• وماذا عن ردود الأفعال تجاه المسلسل؟
- المسلسل حقق نجاحاً كبيراً مع عرض الحلقات ولقي إعجاب عدد كبير من الجمهور، لأننا بذلنا مجهوداً كبيراً خلال الفترة الماضية في إعداد العمل، فهذا يرجع لمجهود جميع القائمين على المسلسل.

• وما سبب اعتذارك عن فيلم (في عز الظهر)؟
- يرجع السبب إلى ضغط التصوير الخاص بمسلسل (النمر) و(حلوة الدنيا سكر)، والذي كان يعرض سابقاً، فكنت غير قادرة على تصوير فيلم سينمائي جديد يؤثر على أعمال رمضان، فقررت الاعتذار للمخرج حتى لا يؤثر على الأعمال الحالية.

• وما هي أعمالك السينمائية خلال الفترة المقبلة؟
- سيكون لي فيلم سينمائي جديد تدور أحداثه في إطار رومانسي، ولكن لم يتم الاستقرار على الاسم النهائي حتى الآن، ويتم حالياً التحضير واستئناف التصوير.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot