هند صبري وإياد نصار في مسلسل «مفترق طرق»

هند صبري وإياد نصار في مسلسل «مفترق طرق»

كشفت منصة شاهد عن موعد بدء مسلسل مفترق طرق بطولة النجمة التونسية هند صبري والفنان إياد نصار، والمقرر طرحه على المنصة الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.
وقررت منصة شاهد أن يكون موعد بدء مسلسل مفترق طرق الذب يرصده تحيا مصر، يوم 2 من شهر يونيو المقبل، ومن المتوقع أن يحقق مسلسل مفترق طرق نجاح واسع فور طرحه على إحدى المنصان الإلكترونية.
وتصدر موعد بدء مسلسل مفترق طرق للفنانة هند صبري والفنان إياد نصار تريند محرك البحث الشهير عبر جوجل، حيث أن الجمهور ينتظر عرضه على أحر من الجمر.
وحرصت منصة شاهد على الترويج لمسلسل مفترق طرق قبل عرضه، حيث أنها نشرة عدة بوسترات فردية لأبطال العمل كما نشرت مقطع فيديو مشوق لشحصية الفنان ماجد المصري.
ويشارك في بطولة مسلسل مفترق طرق، نخبة من أبرز نجوم الفن وهم: هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد وآخرون، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.جدير بالذكر، أنه عُرض للفنان إياد نصار مؤخرًا مسلسل إلا الطلاق، وهو بطولته إلى جانب دينا الشربيني، سلمى أبو ضيف، حمزة العيلي، صفاء الطوخي وغيرهم، وتفاعل معه الجمهور قائلًا: الدعاية ظلمت المسلسل، بالصدفة اتفاجئت من السوشيال ميديا أن فيه مسلسل اتعرض اسمه إلا الطلاق لإياد نصار و دينا الشربيني و في الحقيقة أنا استغربت جدا أن المسلسل متعملوش دعاية ولا نزل اعلان ولا بوستر ولا أي ترويج قبل عرض المسلسل.. بتدور أحداث المسلسل عن توتر العلاقة الزوجية بين سيف إياد نصار  و يارا  دينا الشربيني  إلى إن بتكتشف يارا خيانة زوجها و بتحصل حاجة غير متوقعة من خلالها بتقلب الأحداث رأس على عقب، خليني أقول إن المسلسل بجد عجبني. 

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot