ظهور الشعر الأبيض لدي أحيانا لا يخيفني

هند صبري: ذهابي لدكتور نفساني أمر لا يعيبني

هند صبري: ذهابي لدكتور نفساني أمر لا يعيبني

قالت الفنانة هند صبرى، أثناء استضافتها في برنامج "يوم ليك" والذى تقدمه الإعلامية سمر يسري ويذاع على قناة الحياة، إن مسلسل "هجمة مرتدة" الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل هو أول عمل من هذه النوعية بالنسبة لي وهو مستوحى من ملفات المخابرات المصرية والجديد أنه من الملفات الحديثة في المخابرات التي عاشها الناس فهو له علاقة بالربيع العربي وكيف وصلنا لذلك .

وأضافت الفنانة هند صبرى، خلال اللقاء، أنا وأحمد عز بدأنا العمل سويا في "مذكرات مراهقة" ولم نعمل بعدها سويا لمدة 20 عاما حتى جمعنا مسلسل "هجمة مرتدة" وكذلك في فيلم "كيرة والجن".
وأضافت أنا أعتبر نفسي ممثلة مصرية، على الرغم من أننى تونسية، وعندما أذهب لأى دولة عربية يجمعنا الفن ونجد أم كلثوم وعبد الوهاب وعبد الحليم وغيرهم من الفنانين المصرين لذلك أنا أفتخر أننى جزء من هؤلاء الفنانين الذين أستطاعوا أن يعبروا الحدود .

ذهابى لدكتور نفسانى أمر لا يعيبنى
وقالت الفنانة هند صبري، كنت مقلة في الظهور بالبرامج؛ لأن خلال العشر سنوات الأخيرة أصبحت الاستضافات مستفزة بزيادة، والفنان يشعر وكأنه ذهب للبرنامج "عشان يتهزأ" وأنا لا أحب ذلك، وبالتأكيد جميعنا لنا هفوات مثل أي إنسان،
ولكن هذه ضريبة الشهرة والأضواء، فدائما يقال لنا إن الفنانين أصبحوا غير مؤثرين في الشارع مثل زمان، وأنا أرى أن ذلك بسبب وجود تعمد لتشويه الفنانين والبرامج زادت ذلك.

وأضافت الفنانة هند صبرى: صرحت من قبل بأننى ذهبت لدكتور نفسانى ولم أر أن هذا الأمر يعيبني، وأرى أن الدكتور النفساني مثله مثل أى دكتور آخر، ونحتاج للذهاب إليه، وأكدت هند صبري أنها تخشي بالتأكيد أن تنصرف عنها الأضواء؛ لأن الشهرة إدمان، والأضواء إدمان، لذلك تعمل طيلة الوقت على أن تثبت سعادتها واستقرارها على أشياء أخرى بخلاف الشهرة.
وأكدت الفنانة هند صبرى، أن ظهور الشعر الأبيض لديها أحيانا لا يخيفها، وهذا تعتبره تصالح مع الذات،
 وقالت ظهرت على الإنستجرام بصورة بدون مكياج، وتعرضت لتعليقات سخيفة ورديت بعنف ولم أتضايق من التعليقات على قدر مضايقتى من فكرة "يالا نعمل حفلة"، وليس معنى أنني أعمل في عمل مسلط عليه الأضواء فيه أن هذا سيجعلني فريسة ولا أستطيع أن أخذ حقي، ولكن للأسف التجريح سيظل موجودا والتنمر الإلكتروني كذلك.

تهديدات بالقتل
قالت الفنانة هند صبرى: "المخرجة إيناس الدغيدى صديقتي، حتى لو اختلفنا فكريا فأنا لست جريئة مثلها،
 ويحسب أنها لا تكذب على الناس ولا تتملق على أحد، ولم أر منها غير كل خير،
وعاملتني مثل ابنتها، وعشت معها في بيتها، وقد اعتذرت بالفعل عن أحد أعمالها؛ بسبب ضيق الوقت والاعتذار لا يعني أنني لا أريد العمل معها" .
وأضافت الفنانة هند صبرى: "تعرضت لتهديدات بالقتل بسبب رأيى الذى كتبته عن سعد لمجرد في السوشيال ميديا، وأنا لا أعرف سعد لمجرد شخصيا، وإذا ثبتت براءته من جميع الاتهامات سأقدم اعتذارا له".
وعن فريال يوسف قالت تفاجأت بأنها "زعلانة منى، فنحن زمايل، ولا يوجد بيننا سبب للزعل"، وعن أحمد السقا قالت: "أحمد شخصية تعشق والذى بينى وبينه عِشرة".

وأضافت الفنانة هند صبرى، عندما عرض شريف عرفة فيلم "الممر" عليّ قال إنه مشهد واحد وافقت بدون تفكير، فكان بالنسبة لى تقديم فيلم عن انتصارات مصر، وهذا المشهد وصلنى لتكريم عظيم من الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمشهد أُعجب به الناس والكثير علق عليه.
وتابعت: أما فيلم الفيل الأزرق فلم تغضبنى المقارنة بينى وبين خالد الصاوى، فخالد فنان عظيم وبيننا موعد فنى لم يحدث للآن،
وأتمنى أن نعمل سويا، وأتمنى أن أحصل على جائزة كمنتجة كما حصلت عليها كممثلة.

وتشارك الفنانة هند صبرى في مسلسل "هجمة مرتدة" الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني،
 والمسلسل من الأعمال المتوقع لها المنافسة بقوة بموسم دراما رمضان 2021، خاصة أنه يضم مجموعة كبيرة من نجوم الصف الأول، فضلا عن تناوله لقصة حقيقية من واقع ملفات المخابرات المصرية،
 والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.
ويشارك في بطولته، كل من: أحمد عز هشام سليم وماجدة زكى ونضال الشافعى، وندا موسى، ومايان السيد، ويوسف عثمان، وخالد أنور وهاجر الشرنوبى ومحمد جمعة وآخرون من النجوم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot