هيئة النقل في عجمان توفر مركبات متطورة لنقل أصحاب الهمم

هيئة النقل في عجمان توفر مركبات متطورة لنقل أصحاب الهمم


ضمن خطة الهيئة التوسعيه في خدمات النقل المقدمه لعملاءها في اماره عجمان وحرصها على تلبيه احتياجاتهم من مختلف الفئات المجتمعيه و تسهيل عمليه تنقلهم داخل و خارج الامارة ، حيث انه تم توفير  6 مركبات لاسطول مركبات أصحاب الهمم و ذلك ضمن استراتيجيتها التي تسهم في تفعيل الدور المجتمعي للهيئة و الذي  يهدف لتحقيق رؤية امارة عجمان  2021.
وأشار عمر لوتاه المدير التنفيذي لقطاع العمليات بالهيئة اننا نسعى  دائما لدعم أصحاب الهمم و توفير خدمات مناسبه لهم و الحرص الدائم على تلبيه رغباتهم من خلال توفير مركبات واسعه بمواصفات فنيه تتميز برفع الكرسي المتحرك بجهاز آلي و توفير كاميرات مراقبة لتحقيق أمنهم و سلامتهم وبالإضافة الى  توظيف سائقين ذو كفاءه و على قدر عالي من التدريب للتعامل مع أصحاب الهمم لضمان راحتهم و رضاهم عن الخدمة المقدمه لهم  .
و اضاف  لوتاه  ان الزياده في مركبات اسطول أصحاب الهمم اتى مواكباً لمتطلبات عملاءنا حيث شهدت اقبالاً ملحوظاً في الآونه الأخيره  و بلغ عدد رحلاتها 3,240 رحلة  خلال عام 2019 . كما توفر الهيئة هذه الخدمه مجانا لنقل أصحاب الهمم داخل الإمارة و خارجها عبر التواصل مع مركز التنسيق و التحكم التابع للهيئة على الرقم 600599997 .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot