هيئة الهلال الأحمر تتسلم تبرعا ماليا من بنك أبوظبي التجاري لحملة الشتاء

18 فبراير 2020 المصدر : •• أبوظبي-وام: تعليق 56 مشاهدة طباعة
تسلمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، تبرعا ماليا بقيمة نصف مليون درهم، من بنك أبوظبي التجاري لدعم حملة الشتاء التي تنفذها الهيئة في 5 دول مستضيفة للاجئين السوريين.
جاء ذلك خلال استقبال حمود عبد الله الجنيبي، نائب الأمين العام للتسويق وجمع التبرعات بمقر الهيئة مؤخرا، نوره حسن آل علي، مدير إدارة سياسات الحوكمة والرقابة في بنك أبوظبي التجاري.

وأشاد الجنيبي بمبادرات البنك وتجاوبه الدائم مع النداءات التي تطلقها الهيئة لصالح القضايا الإنسانية العاجلة والمحلة، وقال : هذه المبادرة تجسد حرص البنك على القيام بمسؤوليته الاجتماعية، بجانب دوره في دعم الاقتصاد الوطني، وتؤكد تفاعله مع برامج الهلال الأحمر الإنسانية في الداخل والخارج، ووقوفه بجانبها ومساندته للشرائح التي تستهدفها من تحركاتها الميدانية في مختلف الساحات والدول.

وأضاف الجنيبي ان تجاوب الأفراد والمؤسسات والهيئات مع الحملات التي تطلقها هيئة الهلال الأحمر لصالح الشعوب التي تعاني من وطأة الظروف، تعزز دور الدولة الرائد في المجال الإنساني، وتدعم توجهات الهلال الخيرة في تحسين حياة أشد الفئات ضعفا وتوفير رعاية أكبر لهم، مؤكدا على أن الهيئة ستظل عند حسن ظن الجميع بها من خلال تكثيف جهودها وترقية برامجها ومشاريعها في الداخل والخارج.

من جانبها أعربت نوره آل علي، عن تقدير إدارة البنك للدور المتنامي لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، في الأوساط الإنسانية المحلية والإقليمية والدولية، وقالت إن المكانة التي تبوأتها الهيئة، تعتبر مصدر فخر واعتزاز لكل إماراتي، لذلك من واجبنا أن نشد من أذرها، ونقف بجانبها لمواصلة مسيرة الخير والعطاء التي بدأتها بدعم ومباركة القيادة الرشيدة، التي وضعت الأسس المتينة والراسخة لصرح الإمارات الإنساني.

وتواصل هيئة الهلال الأحمر تنفيذ حملة الشتاء، التي يستفيد منها مليون شخص، في كل من الأردن والعراق، ومصر، واليونان، ولبنان، وتبذل الهيئة جهودا مكثفة للحد من تداعيات البرد وأعراضه الصحية، من خلال توفير المستلزمات الضرورية للمستفيدين، كالخيام، والملابس الشتوية، والطرود الغذائية، والأدوية والمكملات الغذائية للأطفال ومستلزماتهم الأخرى.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      15357 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      5976 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      16453 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      12592 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      74697 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      67573 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      43646 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      42633 مشاهده