الفيلم يجمعها بنجوم الكوميديا

هيفاء وهبي... تستكمل «رمسيس باريس»

هيفاء وهبي... تستكمل «رمسيس باريس»

قرّرت الشركة المنتجة لفيلم «رمسيس باريس»، العودة إلى تصوير بقية مشاهده خلال أيام قليلة، وذلك بعد توقف جرى مرات عدة لأسباب مختلفة، رغم انتهاء تصوير غالبيتها، وبالفعل بدأ المخرج المصري أحمد خالد موسى في تجهيز فريق العمل، وأنهت الشركة الاتفاق مع نجوم الفيلم، لاستكمال التصوير.

وقالت مصادر في الشركة المنتجة لـ «الراي»، إن التصوير سيكون مكثفاً ليدخل الفيلم عملية المونتاج مباشرة، وسط توقعات أن يكون بين أفلام موسم عيد الأضحى، في القاعات المصرية والعربية، أو ما بعد موسم العيد، أي في ذروة الموسم الصيفي.وأضافت: «المشاهد الخارجية في باريس انتهت،وكذلك عدد كبير من المشاهد التي تم تصويرها في مصر، وما تبقى كلها مشاهد تصور في مصر أيضاً».

من جانبه، قال المخرج أحمد خالد موسى إن «الفيلم من النوع الكوميدي، وتدور أحداثه من دون ذكر تفاصيل، في محاولة أصدقاء تشكيل عصابة، من أجل سرقة لوحة الموناليزا الشهيرة، من مكان عرضها في متحف اللوفر في باريس».

يذكر أن فيلم «رمسيس باريس» من بطولة هيفاء وهبي، إلى جانب نجوم الكوميديا محمود حافظ، مصطفى خاطر، محمد ثروت، حمدي الميرغني، محمد سلام ومحمد أسامة الشهير بـ«أوس أوس»، وهو من تأليف كريم حسن بشير.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot