أحمد حلمي يظهر في الفيلم بشخصيتين

(واحد تاني) يعلن المنافسة مبكراً في (الفطر)

(واحد تاني) يعلن المنافسة مبكراً في (الفطر)

مع اقتراب عيد الفطر السعيد، والذي يعد موسماً سينمائياً مهماً، يبدو أن السباق انطلق مبكراً على شباك التذاكر، إذ أعلنت شركة سينرجي المنتجة لفيلم (واحد تاني) عن أنه بين أفلام العيد، في انتظار الإعلان تباعاً عن باقي المشاركات.

وكان رئيس الشركة المنتج المصري تامر مرسي، أعلن رسمياً مساء أول من أمس عبر صفحته على (فيسبوك)، عن طرح الفيلم، الذي يخوض بطولته الفنان المصري أحمد حلمي، في موسم عيد الفطر السعيد، ناشراً (بوستر) العمل الجديد، وعلق: (انتظرونا في العيد).
وفي التوقيت ذاته تقريباً، كشف حلمي عن بوستر (واحد تاني)، ودوّن: (لسه خارج حالاً م الكرتونة).
وقالت مصادر في الشركة المنتجة: (نتوقع منافسة قوية في هذا الموسم، وهو بداية حقيقية لموسم الصيف الأطول بين كل المواسم، وحلمي سوف يظهر في العمل الجديد، بشخصيتين مختلفتين تماماً، ويتعرض من خلالهما لمواقف إنسانية وكوميدية، والفيلم سوف يطرح في عدد كبير من القاعات)، علماً أنه تم تغيير اسم الفيلم من (العيل) إلى الاسم الجديد.
ويشارك حلمي في بطولة (واحد تاني) كل من روبي، عمرو عبدالجليل، نسرين أمين، نور إيهاب وأحمد مالك، وهو من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.
ويتوقع النقاد، أن يكون موسم العيد قوياً، نظراً لجهوزية عدد كبير من الأفلام للمشاركة، وإن كانت لم تعلن رسمياً، ولكن قد يكون في مقدمها (تسليم أهالي)، (التاريخ السري لكوثر)، (كيرة والجن)، (العنكبوت)، (الجواهرجي) و(ليلة عيد)، وإن كانت هناك توقعات إنتاجية أخرى بالإبقاء على عدد قليل من هذه الأفلام إلى (موسم الأضحى).

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot