شطرنج العين يختتم بطولة الطوية الإلكترونية للسيدات

وافية وزينب المعمري في المركزين الأول والثاني توالياً

وافية وزينب المعمري في المركزين الأول والثاني توالياً

-- البلوشي : نثمن مساهمة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضات النسائيةمؤشرات إيجابية لا تُحصى لبطولاتنا الافتراضي

رالتنفيذي لنادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية  سعيد البلوشي عزمهم على مواصلة تنظيم مسابقات الشطرنج الافتراضية عبر تطبيق “ أل آي شيس” تماشياً مع الاحترازات الوقائية التي فرضها فيروس كورونا ، خصوصاً  بعد نجاح بطولات النادي الأربعة التي أقامها في شهر يونيو الجاري ، وهي “بيبي شيس” والعامرة وأخيراً بطولتي الطوية الالكترونية للسيدات وبطولة الطوية للمبتدئين ، والأخيرة  أقامها النادي كبطولة داخلية  للاعبي النادي والاتحاد الآسيوي للشطرنج.
 وأضاف :” نثمن تعاون أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضات النسائية وقد كانت بصمتهم واضحة في إنجاح بطولاتنا الافتراضية لشهر يونيو ، وقد كانت ملحمة رائعة تنظيم هذه البطولات بمشاركة معتبرة من مختلف الجنسيات والأعمار».

وأعرب البلوشي عن سعادتهم بالتغلب على الظروف الراهنة المتعلقة بانتشار فيروس كورونا بتنظيم بطولات الشطرنج الافتراضية ، وزاد :” رأت إدارة النادي برئاسة الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان مواصلة نشاطنا عبر تنظيم البطولات الالكترونية الافتراضية للاعبينا والمشاركين من كل مناطق الدولة ، وترافقت البطولات مع تنظيم النادي لورشات فوتوشوب مجانية للمبتدئين بمشاركة جيدة لمختلف شرائح مجتمع مدينة العين».

وأردف :” رغم سعادتنا بالمشاركة الجيدة في جميع البطولات إلا أن ما أثلج صدورنا أكثر هو فرصة الاحتكاك الجيد الذي حصل عليه لاعبو النادي وهو أحد أهم أهداف البطولات الافتراضية بالمحافظة على لياقة اللاعبين الذهنية وتركيزهم وشغفهم باللعبة «.
وتابع :” وقد كانت رؤية مجلس الإدارة ملهمة للاعبي النادي الذين حققوا أرقاماً جيدة في البطولات الأربع أكدت استفادتهم منها بالممارسة والاحتكاك لأن طول الغياب يمكن أن يبعدهم عن الشطرنج  ، ولكن لاعبي النادي تميزوا باحترافية وجدية ومسؤولية كبيرة ، وبرهنت نتائجهم في البطولات الأربع على جودتهم العالية».

وأكمل :” وتحقق هدف آخر من تنظيم البطولات الافتراضية وهو اكتشاف عدداً من المواهب الشطرنجية القوية من بين  المشاركين ، وهو الأمر الذي كانت توفره لنا زيارات مدارس المدينة ولكنه توقف للظروف المعروفة التي نرجو زوالها سريعاً».
ويجدر بالذكر أن نادي العين للشطرنج والرياضات الذهنية قد اختتم  بطولة الطوية الإلكترونية للشطرنج للسيدات بمشاركة 25 لاعبة و 8 جنسيات مختلفة ، وشهدت البطولة إضافة لنادي العين المضيف مشاركة لاعبي ناديي  دبي وفتيات رأس الخيمة للشطرنج  ولاعبات من سلطنة عمان.
وتأتي بطولتي الطوية للسيدات و المبتدئين ضمن بطولات النادي الالكترونية الأسبوعية  التي نظمها خلال شهر يونيو الجاري بتطبيق “ ال آي شيس”  وسبقتهما بطولتي “ بيبي شيس” و العامرة.

وحققت لاعبة العين وافية المعمري المركز الأول وحلت شقيقتها  زينب  ثانية بينما أحرزت أمل الشامسي المركز الرابع  ، بينما جاءت لاعبة نادي دبي للشطرنج آمنة نعمان خامسة.
وترافقت البطولات  مع ورشات الفوتوشوب المجانية الأسبوعية للمبتدئين التي أقامها النادي “أونلاين” ، قدمها المهندس أحمد الهاملي أسبوعياً طوال شهر يونيو الجاري عبر تطبيقات الاتصال المرئي والمسموع.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot