وفد تجاري ياباني يبحث مع مناطق رأس الخيمة الاقتصادية الفرص الاستثمارية المتاحة

وفد تجاري ياباني يبحث مع مناطق رأس الخيمة الاقتصادية الفرص الاستثمارية المتاحة


استعرض وفد من منظمة التجارة الخارجية اليابانية مع مناطق رأس الخيمة الاقتصادية “راكز” الحلول المختلفة التي تقدمها “راكز” لدعم الشركات اليابانية في توسيع مجال صادراتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .
جاء ذلك خلال زيارة الوفد برئاسة ماسامي أندو العضو المنتدب لدى منظمة التجارة الخارجية اليابانية “جيترو” لدى دبي للمنطقة حيث التقى برامي جلاد الرئيس التنفيذي لمجموعة “راكز” وفريق تطوير الأعمال التابع للهيئة.

ويعمل في “راكز” حاليا ما يقارب من 50 شركة يابانية تتخذ منها مركزا لازدهار أعمالها كما تضم هذه الشركات بعض أبرز العلامات التجارية اليابانية مثل تاكيناكا الشرق الأوسط المصنعة لأنظمة الطلاء المعدني المطورة ونيهون ميش كوغيو يو إيه إي المنتجة للشبكات المعدنية وتسوكيجي كويو العاملة في مجال تصنيع المحامل الصناعية والخاصة بالمركبات.

وعبر جلاد عن سعادته باستقبال أعضاء “جيترو” وتعريفهم على مجتمع أعمال إمارة رأس الخيمة و”راكز” الذي يضم مختلف فئات الشركات اليابانية سواء الصغيرة والمتوسطة أو الصناعية حيث يعد اللقاء فرصة لتبادل الأفكار التي من شأنها تعزيز العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة واليابان بالشكل الذي يزيد من دعم المستثمرين اليابانيين في مزاولتهم لأعمالهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومن جانبه أشاد أندو بزيارته لراكز ولقائه بالرئيس التنفيذي للمجموعة من أجل تبادل الأفكار حول الفرص الاستثمارية المتوفرة في إمارة رأس الخيمة كونها بيئة داعمة للأعمال ومزوّدة ببنية تحتية تسمح لها بجذب الشركات الصناعية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot