وفد نادي الإمارات يهنئ إدارة الرمس بالتشكيل الجديد

وفد نادي الإمارات يهنئ إدارة الرمس بالتشكيل الجديد

قام وفد إدارة وشركات نادي الإمارات برئاسة يوسف عبد الله البطران بزيارة ودية يغلفها الود والتهاني إلى إدارة الرمس بمناسبة المرسوم الذي صدر مؤخراً من سمو ولي عهد رأس الخيمة بالتشكيل الجديد لإدارة الرمس برئاسة سالم سلطان الدرمكي.
وضم وفد نادي الإمارات وليد محمد عبد الكريم النائب الثاني لرئيس مجلس الإدارة، والأعضاء ، عبد الله إبراهيم الطويل، يوسف علي البلوشي، جمال أحمد القرصي، ثاني سالم الشحي، شيخة حسين آل علي ، منصور حسين إبراهيم.وعدد من كوادر النادي، وكان في استقبال الوفد عدد من أعضاء مجلس إدارة الرمس هزاع إبراهيم المنصوري، عادل محمد الحبيشي، جاسم محمد كاسين، محمد سعيد المنصوري، جاسم موسى الشحي، أسماء محمد الشحي، علي عبد الله بن ناصر.
وأشادت إدارة نادي الإمارات بالتاريخ العريق لنادي الرمس، ومؤكدة على عمق العلاقات الاستراتيجية التي تربط الناديين، وزيادتها خلال الفترة القادمة من خلال تبادل تنفيذ عدد من المبادرات الرياضية والمجتمعية والثقافية، كما دار نقاش خلال اللقاء حول سبل تعزيز جهود الناديين وتعزيز دورهم وتفعيل البرامج المختلفة والاستثمار الأمثل لمختلف الموارد.
وعبرت إدارة نادي الرمس برئاسة سالم سلطان عن شكرها وسعادتها وارتياحها لهذه الزيارة، على أمل التنسيق والتواصل الدائم لما فيه نجاح وتقدم وتطور الرياضة في الإمارة وخدمة المجتمع.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot