وكيل دائرة الثقافة والسياحة: حزمة المبادرات الجديدة تساهم في تحفيز النمو الاقتصادي

وكيل دائرة الثقافة والسياحة: حزمة المبادرات الجديدة تساهم في تحفيز النمو الاقتصادي


قال سعادة سعود الحوسني وكيل دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي بالإنابة إن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي بإطلاق حزمة من الحوافز تستهدف المحافظة على مكتسبات أبوظبي الاقتصادية ودعم القطاع الخاص. وأضاف في تصريح له بهذه المناسبة أن هذه المبادرات ستترك أثرا ايجابيا على الاقتصاد وتساهم في تحفيز النمو الاقتصادي، عبر إعفاء المستثمرين من حزمة من الرسوم بما يؤدي بالتالي إلى تطوير خدماتهم في المزيد من الأنشطة في مختلف المجالات.
وأضاف أن إلغاء جميع الرسوم السياحية والبلدية لقطاعي السياحة والترفيه طوال هذا العام سيساعد في مواجهة التحديات العالمية التي تواجه القطاع السياحي بشكل عام.
وأوضح سعادته أن حزمة المبادرات التي أعلنها المجلس التنفيذي ضمن برنامج غداً 21 تؤكد سعي حكومة أبوظبي لمواصلة العمل على تحقيق المزيد من الإنجازات في ظل الظروف الراهنة، وتسخير كافة الإمكانيات لتنفيذ المبادرات التنموية التي تتماشى مع برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية غداَ 21، بما يسهم في ترسيخ مكانة العاصمة وثقة المجتمع العالمي والمحلي بها كوجهة مفضلة للاستثمار وممارسة الأعمال والثقافة والسياحة الترفيه والعلاج والدراسة أيضا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot