ياسمين صبري تعلن حال الطوارئ قبل رمضان

ياسمين صبري تعلن حال الطوارئ قبل رمضان

رغم انشغالها بتصوير مشاهدها ، ضمن أحداث مسلسلها الدرامي الجديد "فرصة ثانية" الذي تخوض به المنافسة الرمضانية للمرة الثانية كبطلة مطلقة بعد تجربتها ، الدرامية الأولى في الموسم الماضي بمسلسل "حكايتي"، نشرت ياسمين صبري أحدث صورها وهي تمارس الرياضة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل ، حيث لم تتوقف عن زيارة أشهر صالات الجيم بالقاهرة للحفاظ على رشاقتها وخاصّة أنها تحاول إنقاص وزنها بعض الكيلوغرامات من أجل الشخصية التي تجسّدها ضمن الأحداث.وكشفت وسائل إعلامية عن  بعض التفاصيل الخاصّة بـ"فرصة ثانية" لياسمين صبري.

شركة ياسمين
أفادت وسائل اعلام  أن المشاهد الأولى التي أنهت تصويرها ياسمين صبري ضمن أحداث المسلسل، هي المشاهد الداخلية الخاصّة بالشركة التي تمتلكها بطلة الأحداث وتجمعها ببطل العمل أحمد مجدي، الذي ستجمعها به قصّة حب مختلفة ضمن الأحداث.
ومن المنتظر استكمال تصوير بقيّة مشاهد العمل بداية من الأسبوع المقبل.

طوارئ ياسمين
على صعيد آخر، أعلنت ياسمين صبري حالة الطوارئ بالعمل لرغبتها هي وفريق المسلسل في إنهاء تصوير العمل كاملاً قبل بداية شهر نيسان/أبريل المقبل لكي تقضي شهر رمضان برفقة أسرتها.
وطلبت ياسمين استكمال كتابة بقيّة الحلقات خلال الأيام القليلة المقبلة حيث يبقى ما يقرب من عشر حلقات لم تتسلّمها حتى الآن.

مسلسل رومانسي
الجدير بالذكر أن العمل الجديد ينتمي للدراما الرومانسية الاجتماعية من خلال بطلة العمل التي تبحث عن فرصة ثانية في الحياة بعد اكتشاف حقيقة من حولها.
والمسلسل تشارك في بطولته آيتن عامر وهبة مجدي وإدوارد، من إنتاج شركة سينرجي التي قدّمت من خلالها ياسمين صبري بطولتها المطلقة الأولى في الموسم الرمضاني الماضي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot