1.75 مليار درهم قيمة التصرفات العقارية في عجمان خلال مايو 2024

1.75 مليار درهم قيمة التصرفات العقارية في عجمان خلال مايو 2024

كشف التقرير العقاري لدائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان عن تسجيل 1232 تصرفا عقاريا خلال شهر مايو الماضي بقيمة إجمالية تجاوزت 1.75 مليار درهم وبنمو ملحوظ قدر بـ 42.5 % مقارنة بشهر أبريل الماضي.
وقال سعادة المهندس عمر بن عمير المهيري مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري، إن أعلى قيمة مبايعة سجلت في"الجرف الصناعية 2" بـ 157 مليون درهم، موضحا أن سوق عجمان العقاري حقق أرقاما قياسية خلال شهر مايو وحافظ على زخمه وأدائه التصاعدي حيث بلغ حجم التداول 1.3 مليار درهم من إجمالي 1002 عملية تداول.
وأضاف أن أداء القطاع العقاري والمؤشرات القوية التي تم تسجيلها منذ مطلع العام الجاري، تعكس صلابة وتنافسية هذا القطاع الحيوي، وتؤكد مدى ثقة المستثمرين وتفضيلهم للاستثمار في إمارة عجمان وذلك لما توفره من تسهيلات ودعم لمختلف شرائح المستثمرين، بفضل بيئة الأعمال المرنة والمتكاملة وعوامل الجذب المتنوعة التي تلبي احتياجاتهم وترقى إلى مستوى تطلعاتهم.
وأكد مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري أن شهر مايو شهد تسجيل 170 عملية رهن تجاوزت قيمتها الإجمالية 308 ملايين درهم حيث تم تسجيل أعلى قيمة رهن بـ 45 مليون درهم في منطقة “الجرف الصناعية 3”.
وأوضح أن حي "الياسمين" جاء على رأس قائمة الأحياء الأكثر تداولا يليه كل من "الزاهية" و"الحليو 2"، كما تصدر مشروع "مدينة الإمارات" قائمة المشاريع الرئيسة الأكثر تداولا متقدما، على كل من مشروعي “عجمان ون”و"أبراج المدينة".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot