‎مركز دبي للسلع المتعددة:

10 % ارتفاعاً في عدد الشركات الأمريكية العام الماضي‏

10 % ارتفاعاً في عدد الشركات الأمريكية العام الماضي‏


شهد مركز دبي للسلع المتعددة في عام 2023 ارتفاعاً يزيد على 10% في عدد الشركات الأمريكية المسجلة في ‏منطقة الأعمال الدولية التابعة له لتصل إلى 679 شركة، ما يمثل 45% من إجمالي عدد الشركات الأمريكية في الإمارات العربية ‏المتحدة البالغ عددها 1,500 شركة.

وتوقع المركز بهذه المناسبة مزيداً من الفرص أمام الشركات الأمريكية في دبي في ضوء تطلعات ‏الجانبين لتعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية الثنائية خاصة في قطاعات الاقتصاد الرقمي.
كان “مركز دبي للسلع المتعددة ”قد اختتم ‏مؤخراً أحدث جولات حملته الترويجية "وُجد من أجل التجارة" في الولايات المتحدة والتي تضمنت فعاليات متميزة في كل من ‏نيويورك وبروكلين وواشنطن العاصمة ليواصل البناء على العلاقات الثنائية المتميزة بين الولايات المتحدة ودولة الإمارات في مجالات ‏التجارة والاستثمار.

حضر الفعاليات 100 من قــــــادة الأعمال الأمريكيين وســـــلط المتحدثون ووفـــــــد المركـــــــز خلالها الضوء على الفرص ‏المتاحة أمام الشـــــــركات الأمريكية لتوسيع أعمالهـــــا في الشرق الأوســــط حيث يلعب مركز دبي للسلع المتعــــــــددة دوراً محوريــــــاً في إفســـــــاح ‏المجال أمام هـــــــــذه الشركات لدخول بعض الأسواق الأسرع نمـــــــواً على مســـــتوى العالم انطلاقـــاً من دبي.

وقال أحمد بن سليِّم، الرئيس التنفيذي ‏الأول المدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة:
 "مع ارتفاع عدد الشركات الأمريكية بنسبة 10% على أساس سنوي، لا تزال ‏الولايات المتحدة تمثل مصدراً رئيسياً للاستثمار الأجنبي في مركز دبي للسلع المتعددة وحققنا خلال العام الماضي ثاني أعلى مستوى ‏نمو سنوي في تاريخنا، حيث انضمت أكثر من 60 شركة أمريكية إلى ما يقرب من 2,700 شركة عالمية أخرى‎".‎

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot