10 الاف خطوة يومياً للحفاظ على صحتك

 10 الاف خطوة يومياً  للحفاظ على صحتك

يعدّ المشي من أهم الأنشطة الرياضية التي يمارسها الفرد من أجل خسارة وزنه أو الحفاظ عليه. وفي هذا السياق، تنصح بعض المنظمات العالمية بالسير نحو عشرة الاف خطوة يومياً للحصول على أفضل فائدة منها. هذا ويستطيع الفرد خسارة ما بين 35 و120 وحدة حرارية في الميل أثناء ممارسته المشي. كما يختلف تجاوب الجسم مع عملية المشي من فرد إلى آخر.
في هذا الصدد، ذكر موقع (clevelandclinic) أهمية المشي عشرة آلاف خطوة يومياً لأن فائدتها لا تنحصر بتعزيز الدورة الدموية، بل تتعداها إلى تخفيف أعراض أمراض ارتفاع ضغط الدم والسكري والكوليسترول. لذلك، تقدم أربع طرق سهلة لتحقيق هذا الهدف.

1- اوقف سيارتك بعيداً من وجهتك
مهما كانت الوجهة التي تقصدها، سواء كانت المركز التجاري أو مكان عملك أو السوبر ماركت، حاول ركن سيارتك بمسافة بعيدة ولو قليلاً عنها.

2- اصعد السلم بدلاً من المصعد
عند استبدال السلالم بالمصعد، تساعد جسمك في تحقيق الهدف من خلال ممارسة رياضة أمراض القلب والامراض الدموية.

3- استخدم الحمام الأبعد عن مكتبك
إذا كنت تعمل في مبنى كبير، يمكنك استخدام الحمامات في الطوابق الأخرى، في حال كان المبنى يتألف من طبقات عدّة. كما يمكنك استخدام الدرج للوصول الى هذه الطبقات بدلاً من المصعد. وبالتالي، تكون قد حققت هدفك دون معاناة.

4- امشِ خلال ساعة الغداء
عند وقت الغداء، قم بتقسيم هذه الساعة للاستمــــــتاع بتناول وجبتك والمشـــــــي 10 دقـــــــائق في جـــــوار مكــــــان عملك أو داخله.
وفي نهاية الاسبوع، تكون قد حققت على أقل تقدير 150 دقيقة من الحركة المتتالية من دون ان تتبع جدولاً منظماً يومياً.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/