11 خيلا تتنافس اليوم في المحطة البلجيكية لكأس رئيس الدولة للخيول العربية

11 خيلا تتنافس اليوم في المحطة البلجيكية لكأس رئيس الدولة للخيول العربية


يحتضن مضمار ولينجتون في أوستند ببلجيكا اليوم الاثنين المحطة السابعة لسلسلة سباقات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة بنسختها الـ29، بمشاركة مجموعة من نخبة الخيل العربية في لقاء التحدي المهم الذي يعكس مكانة الحدث وقيمته العالمية.
وتحظى سلسلة سباقات الكأس الغالية باهتمام ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، دعما لتشجيع اقتناء ورعاية الخيل العربي الأصيل ورفعة شأنه بكافة دول العالم، امتدادا لنهج المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

والمحطة البلجيكية هي الخامسة أوروبياً بعد فرنسا وإيطاليا وبولندا والسويد، والسابعة في سلسلة سباقات البطولة هذا العام بعدما أقيمت محطتها الثانية في أمريكا وشهدت تونس استضافة أولى الجولات العربية.
ويشارك في لقاء القمة البلجيكية 11 خيلاً في مواجهة مرتقبة تلتقي فيها أفضل مرابط الخيل العربية في بلجيكا وأوروبا بصفة عامة، ويقام السباق لمسافة 1800 متر ضمن الفئة الثالثة للخيول من عمر 4 سنوات فما فوق.
وقال سعادة مطر سهيل اليبهوني الظاهري رئيس اللجنة العليا المنظمة لسلسلة سباقات كأس رئيس الدولة للخيول العربية: نؤكد على أهمية ودور المحطة البلجيكية الداعمة لمسيرة نجاح أجندة السباقات السنوية، كما نشيد بالدعم السخي الذي تلقاه الكأس الغالية من قبل القيادة الرشيدة في سبيل ترجمة الكثير من السباقات المميزة التي تقام في أعرق المضامير الأوروبية والعالمية.

وأوضح ان المشاركة الكبيرة من نخبة الخيول العربية الأصيلة في بلجيكا، تعكس قيمة الحدث وسمعته العالمية واهميته بالنسبة للملاك والمربين والمدربين والفرسان في أوروبا.
وأضاف ان سباق المحطة البلجيكية يمثل امتدادا حقيقيا وصورة نموذجية لمتانة العلاقات والروابط القوية مع مملكة بلجيكا ويدل أيضا على السمعة المرموقة للإمارات ومكانتها العالمية الكبيرة في ظل دعم واهتمام ومتابعة القيادة الرشيدة لكافة أوجه التعاون مع جميع دول العالم. وأشاد سعادة فيصل الرحماني مشرف عام سلسلة سباقات كأس رئيس الدولة للخيول العربية بتواجد الخيول الأبطال من جديد والمشاركة المميزة في سباق المحطة البلجيكية ما يمثل امتدادا مهما لمكانة وعراقة الكأس الغالية لدى الملاك والمربين ونخبة مرابط الخيل العربية في أوروبا واهتمامهم الكبير لتأكيد حضورهم ومشاركتهم بقوة في سباقاتنا بكافة المضامير.

وقال إن الوصول لهذه المرحلة المتقدمة وترسيخ المكانة المرموقة للكأس الغالية تأتي في ظل الرؤية السديدة والرعاية الكريمة لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، صاحب الدور الريادي في نجاحات سباقاتنا العالمية، اثر توجيهاته المستمرة لتقديم أفضل السباقات والحوافز للملاك والمربين بدول العالم للاهتمام بالخيل العربي والوصول به لأعلى المراتب العالمية عبر بوابة الكأس الغالية. وأضاف أن المشاركة الكبيرة تعكس صورة نموذجية رائعة لتفاعل أسرة الخيل العالمية، بما يترجم أهداف ورسالة الحدث في كل عام.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/