11 فعالية في الأسبوع الأول لنادي دبا الحصن الرياضي وسط مشاركة بلغت 759 مشتركاً

11 فعالية في الأسبوع الأول لنادي دبا الحصن الرياضي وسط مشاركة بلغت 759 مشتركاً

باقة متكاملة من الفعاليات نجح نادي دبا الحصن الرياضي في تنظيمها ضمن أنشطة الاأسبوع الأول للنشاط الصيفي والذي يقام تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي لتصل إلى أحد عشر فعالية متنوعة .
وأقبل 759 مشاركا للاستفادة من تلك الفعاليات التي تتواصل حتى شهر أغسطس المقبل في مقر النادي بعد أن تم طرح الفعاليات لتشمل الرياضة والثقافة والتراث في حلة جديدة حققت النجاح منذ الوهلة الأولى لاسيما وأنها تناولت موضوع الاستدامة.
وطرح نادي دبا الحصن في إطار تواصل «عروض مهرجان صيف الشارقة 2023» ضمن أسبوعه الأول رؤية واضحة الأهداف بهدف الحفاظ على الأبناء وصقل مهاراتهم وتنميتها واستثمار أوقاتهم بكل ماهو مفيد خلال الفترة الصيفة.
 وجرى تنفيذ فعاليات وبرامج في مجال الاستدامة الرياضية نفذ برامج في العاب السباحة والالعاب المائية و الجوجيتسو و الدراجات وكرة القدم وكرة اليد ، فيما شمل في مجال الاستدامة التراثية  مثل فن الرزفة والحربية وفن الوهابية  والمعرض التراثي.
 أما وفي مجال الاستدامة الثقافية والمجتمعية فتم تنفيذ برامج شملت على ورشة أفكار كبيرة وورشة التصوير وورشة قائد الغد ومحاضرة دينية بعنوان التربية الصحيحة من منظور إسلامي
وتميز النشاط الصيفي في أسبوع الأول بنجاح منظومة الشراكات المجتمعية وذلك بتعاون من مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن وجمعية دبا الحصن للثقافة والفنون والمسرح وفريق عباقرة التطوعي و دائرة الخدمات الاجتماعية و دائرة الشؤون الإسلامية .
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot