11 مليون شخص يعانون من الوحدة في فرنسا

11 مليون شخص يعانون من الوحدة في فرنسا


يشعر حوالي 11 مليون شخص أو 20% من السكان فوق سن 15 عاما بالوحدة في فرنسا، وفقا لدراسة نُشرت يوم 23 يناير، من قبل "مؤسسة فرنسا" التي تدعو إلى "إزالة وصمة العار" عن الشعور بالوحدة لتشجيع المعنيين على طلب المساعدة.

يصر مؤلفو الدراسة على أن نسبة الذين يشعرون بالوحدة لا تنخفض على الرغم من نهاية وباء كورونا. وحتى إن توفرت "حياة اجتماعية"، يشعر شخص واحد من كل خمسة أشخاص بالوحدة بشكل منتظم، "كل يوم تقريبًا" أو "غالبًا".
ومن بين الأشخاص الذين يشعرون بالوحدة بانتظام، يعاني 8 من كل 10 من الوحدة كمحنة، أي 9 ملايين شخص في فرنسا.

وفقا للمسؤولة عن الدراسات في "مؤسسة فرنسا"، آن كوغنيو، "تختلف نسبة الأشخاص المعزولين اختلافًا كبيرًا حسب وضعهم الاقتصادي".
وتوضح لموقع "سكاي نيوز عربية" أنه "كلما كان الشخص أكثر فقرًا، كلما ضعفت روابطه الاجتماعية. حيث أنه بين الأشخاص ذوي الدخل المنخفض، 15% يعانون من الوحدة مقابل 8% في فئة الدخل المرتفع".

وتعد البطالة أيضًا عاملاً مفاقمًا لهذه الظاهرة، إذ تقول كوغنيو،" يعاني العاطلون عن العمل ضعف العزلة التي يعاني منها السكان العاملون. وهي ظاهرة يبدو أنها تعززت بفعل الأزمة الصحية. إذ إن 21% من العاطلين يشعرون بالعزلة في عام 2022 مقارنة بـ 18% في عام 2020".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/