برعاية سعود بن صقر

116 من أصحاب الهمم ينافسون في جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم

116 من أصحاب الهمم ينافسون في جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم

برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة اختبرت جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم في دورتها العشرين المشاركين في مسابقة أصحاب الهمم والذين بلغ عددهم 116 متسابقا ومتسابقة من أنحاء الدولة، وأقيمت الاختبارات في ثلاث مواقع للتسهيل على المشاركين، حيث أقيمت في مقر مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم ومؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم في أبوظبي ومركز ثقة للمعاقين في الشارقة.

وأشار أحمد محمد الشحي مدير عام مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم إلى أن الجائزة خصصت هذه المسابقة لأصحاب الهمم انطلاقا من مسؤوليتها المجتمعية تجاه هذه الفئة الغالية، وتشجيعهم على المشاركة في مسابقات الجائزة، التي تعنى بتنمية مواهبهم، ودمجهم في سباق التنافس، في ظل الإقبال المتزايد على هذه المسابقة من هذه الفئة المبدعة، حيث نرى كل سنة مشتركين جددا يتنافسون فيها بكل عزم وإصرار.

وأفاد أحمد سبيعان أمين عام الجائزة ورئيس اللجنة العليا المنظمة بأن عزيمة وطموح هذه الفئة لم تقتصر على مجال معين، بل شملت مختلف المجالات، بما فيها حفظ القرآن الكريم والمنافسة في الجوائز القرآنية، مبينا أن جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم خصصت أفرعا متعددة للمشاركين من أصحاب الهمم بحسب نوع الإعاقة والمحفوظات.

وأشاد أحمد سبيعان بتعاون جميع الجهات المشاركة على إقامة هذه المسابقة، وتسهيل حركة الاختبارات في مواقعهم، وتعاونهم في حسن التنظيم والاستضافة والمساهمة في نجاح جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم وتألقها. وأعرب سبيعان عن شكره وتقديره للحكومة الرشيدة على دعمها المتواصل لهذه المشاريع النافعة، وعلى عنايتها بفئة أصحاب الهمم، وتشجيع الفعاليات التي تعنى بدمجهم وتمكينهم في المجتمع.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot