12 ألف إعلامي يشاركون بتغطية دورة الألعاب الآسيوية بهانغتشو

12 ألف إعلامي يشاركون بتغطية دورة الألعاب الآسيوية بهانغتشو

شهد المؤتمر الصحفي الدولي الثاني لدورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة في مدينة هانغتشو الصينية يومي 28 و29 يونيو الجاري إقبالا كبيرا لوسائل الإعلام المحلية والأجنبية، في مؤشر واضح على الإهتمام الواسع بالألعاب المقررة من 23 سبتمبر حتى 8 أكتوبر المقبلين. 
حضر المؤتمر في المركز الدولي للمعارض بهانغتشو نحو 200 إعلامي، منهم ممثلو أكثر من 80 وكالة أنباء صينية ودولية، فضلا عن مشاركة نحو مئة إعلامي عبر الإنترنت من مختلف دول العالم. 
يذكر أن المؤتمر الصحافي الأول لدورة الألعاب الآسيوية أقيم في أكتوبر 2021 حين كانت قيود السفر مشددة بسبب جائحة كوفيد. 
ورحب السيد حسين المسلم مدير عام المجلس الأولمبي الآسيوي في رسالة له بجميع المشاركين في المؤتمر الصحفي الدولي الثاني، حيث تم الإعلان عن اعتماد بطاقات 12 ألف إعلامي لتغطية فعاليات دورة الألعاب الآسيوية في سبتمبر، ويعادل هذا الرقم عدد الرياضيين المشاركين في الدورة والذين يمثلون 45 لجنة أولمبية وطنية. 
 
تحدث في المؤتمر أيضا الامين العام التنفيذي للجنة المنظمة للالعاب ونائب عمدة هانغتشو تشين وي كيانغ، وحضره عدد من المسؤولين في المجلس الاولمبي الاسيوي منهم جينز تشو جيان مدير قسم الاعلام والبث التلفزيوني، وعدد من المسؤولين الصينيين. 
وأوجزت اللجنة المنظمة بعض التفاصيل، فكشفت عن مشاركة 12 ألف رياضي و5 ألآف إداري ورسمي، و4700 مسؤول فني، فضلا عن 12 ألف إعلامي في الألعاب، وأن جميع المنشآت التي ستقام عليها المنافسات وملاعب التدريب جاهزة، فضلا عن جهوزية قرية الألعاب الآسيوية التي تتضمن قرية الرياضيين والفنيين والاعلاميين. 
 
وأشارت اللجنة المنظمة إلى أن 50 ألف متطوع سيعملون في الألعاب وأن عائدات الرعاية الخاصة بالدورة وصلت إلى 4.615 مليار يوان (نحو 65 مليون دولار) من خلال 178 شركة راعية. 
وعرضت اللجنة المنظمة أمام ممثلي وسائل الاعلام أيضا مخطط المركز الإعلامي الرئيس الذي يتضمن المركز الصحفي ومركز البث التلفزيوني في مركز هانغتشو الدولي للمعارض، والخدمات التي ستقدم خلال الدورة كالمواصلات والطعام والسكن وغيرها. 
 
يفتتح المركز الإعلامي الرئيسي في 18 سبتمبر ويستمر العمل به حتى العاشر من أكتوبر، وسيقدم خدمات صحفية عبر الانترنت باللغتين الانكيزية والصينية. 
كما تفقد ممثلو وسائل الإعلام بعض المنشآت الخاصة بالألعاب الآسيوية منها.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot