12 حكما دوليا يديرون بطولة كأس الاتحاد للمبارزة برأس الخيمة

12 حكما دوليا يديرون بطولة كأس الاتحاد للمبارزة برأس الخيمة

تستضيف رأس الخيمة بطولة كأس الاتحاد للمبارزة لفئتي الفرق للعمومي وتحت 17 سنة للفردي غدا الجمعة بصالة التربية والتعليم على مدار يومين . ومن المنتظر أن يتنافس في البطولة أكثر من 150 لاعبا ولاعبة، حيث يتضمن البرنامج الزمني لها البداية بمنافسات الفتيات للفرق لفئة العمومي والفردي للناشئين تحت 17 سنة في الأسلحة الثلاثة الايبيه والفلوريه والسابر، بمشاركة جميع أندية المبارزة ومراكز التدريب بالدولة.

وقالت الدكتورة هدى عبد الرحمن المطروشي الأمين العام لاتحاد الإمارات للمبارزة إن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي اعتمد مبدأ إقامة بطولاته في جميع إمارات الدولة، الأمر الذي يعزز من أهداف نشر وتطوير رياضة المبارزة لاستقطاب الشباب والفتيات من أجل ممارسة اللعبة وتوسيع قاعدة المنخرطين فيها، مع تخصيص مسابقة لفئة الناشئين والناشئات تحت 17 سنة فردي ، وأيضا مسابقات الفرق بهدف رفع المستوى الفني والبدني والمهاري للاعبين واللاعبات.

وتوقعت المطروشي منافسات قوية بين اللاعبين واللاعبات كون الفرصة متاحة أمام الجميع لإثبات جدارتهم بالفوز بألقاب البطولة في كافة الفئات ..وقالت إن اللجنة الفنية اتخذت كافة الإجراءات لإدارة البطولة بشكل ناجح، والخروج بها بالمستوى اللائق . ووجهت الشكر والتقدير لوزارة التربية والتعليم على تخصيص صالة رأس الخيمة الرياضية لاستضافة البطولة حيث تم تخصيص 8 ملاعب معدنية تتوفر فيها الأجهزة ولوحات احتساب النتائج الالكترونية لكل جهاز من أجل إقامة المنافسات عليها مع التركيز على إدارة جميع المباريات بواسطة حكام دوليين من الإمارات ، حيث بلغ عددهم 12 حكما وحكمة، وسوف تكون المشاركة في مسابقات الفرق من حق جميع الأندية والمراكز المسجلة بالإتحاد ، أما فيما يخص المشاركة للاعب الواحد من أكثر من سلاح من الاسلحة الثلاثة فإنه من حق النادي تسجيل اللاعب أو اللاعبة في مسابقات سلاحين مختلفين بعدد لاعبين اثنين أو لاعبتين فقط.

إلى ذلك تم اسناد رئاسة اللجنة الفنية الى د. محمد عطية، ولجنة التحكيم إلى الحكم الدولي موسى البلوشي ومعه في لجنة التحكيم كل من خليفة الزرعوني، وعبد الله الحمادي، ومنار غازي، وحسام جلال، وعامر الناطور، وأحمد علي، ووليد العدواني، وسلطان المازمي، وعمران البلوشي، وحمد الجلاف، وأشواق المصعبي، ومريم جمعة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/