مع إغلاق باب التسجيل

121 سفينة تؤكد مشاركتها في عرس «القفال 33»

121 سفينة تؤكد مشاركتها في عرس «القفال 33»

اللجنة المنظمة تتابع التجهيزات وتقف على تقارير الأرصاد

 تواصل اللجنة العليا المنظمة لسباق القفال للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً والذي يقام برعاية كريمة من  سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، تحضيراتها الفنية لانطلاقة سباق النسخة الثالثة والثلاثين .
وينظم السباق الكبير الذي أسسه المغفور له بإذن الله الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم -طيب الله ثراه- نادي دبي الدولي للرياضات البحرية منذ عام 1991  حيث ستبحر السفن الشراعية المحلية 60 قدما كالمعتاد من جزيرة صير بونعير في عمق مياه الخليج العربي مروراً بجزيرة القمر حتى خط النهاية قبالة شواطئ دبي لمسافة تزيد على 50 ميلاً بحرياً.
وأكدت 121 سفينة المشاركة في النسخة الثالثة والثلاثين مع إغلاق باب التسجيل يوم أمس  الأحد ، لتبدأ الاستعداد لرسم لوحة الماضي الجميل في الموعد المرتقب مجددة ذكريات الآباء والأجداد في مشهد العودة من رحلات الغوص إلى الديار بعد موسم مضنٍ وشاق بحثاً عن لقمة العيش.
وعقدت اللجنة العليا المنظمة لسباق القفال 33 برئاسة أحمد سعيد بن مسحار رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وحضور سيف جمعة السويدي نائب رئيس اللجنة وخالد علي البلوشي ومحمد عبدالله حارب الفلاحي ، يوم أمس الأحد اجتماعا للوقوف على آخر التجهيزات التحضيرات لإنجاح التظاهرة المرتقبة .
وحضر الاجتماع الذي عقد في مقر قرية السباق في الشاطئ المفتوح في أم سقيم إلى جانب رئيس وأعضاء اللجنة العليا المنظمة كلا من العقيد علي عبدالله القصيب النقبي نائب مدير مركز شرطة الموانئ بالوكالة ومحمد سيف المري مدير إدارة الشؤون الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وعدد من رؤساء اللجان .
وحرصت اللجنة العليا المنظمة لسباق القفال 33 خلال الاجتماع على مناقشة آخر التقارير المتعلقة بمتابعة حالة البحر وسرعات وإتجاه الرياح المتوقعة خلال هذا الأسبوع والاطلاع على تقارير المركز الوطني للأرصاد وعدد من المواقع الإلكترونية المتخصصة في هذا المجال حرصا منها على إقامة السباق في أفضل الظروف.
ودعا أحمد سعيد بن مسحار رئيس اللجنة العليا المنظمة لسباق القفال 33 الى ضرورة العمل على إنجاح التظاهرة المرتقبة وإقامة السباق بما يتوافق مع معايير الأمن والسلامة وتسهيل مهمة المشاركين في السباق خاصة في الانتقال السهل والسلس إلى جزيرة صير بونعير والعودة من هنالك في يوم السباق.

إخطار
وقامت اللجنة العليا المنظمة لسباق القفال سعيا منها لضمان سلامة المشاركين ومحاملهم باخطار جميع الملاك والنواخذة والبحارة المشاركين في سباق النسخة  الثالثة والثلاثين  بعدم التحرك أو الإبحار نحو جزيرة صير بونعير إلا بعد إخطارهم بذلك من قبل اللجنة المنظمة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot