14 فريقا يشاركون غدا في النسخة السادسة من «خليجية كواترو» بعجمان

14 فريقا يشاركون غدا في النسخة السادسة من «خليجية كواترو» بعجمان

كشف مركز كواترو الرياضي أن النسخة السادسة من المهرجان الكروي للأكاديميات الخليجية "كواترو"التي تقام سنويا برعاية كريمة من سمو الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في إمارة عجمان ستقام غدا وتستمر حتى 13 يوليو الجاري بمشاركة 14 فريقا من مختلف الدول الخليجية الشقيقة فيما يأتي في مقدمتها البطولة الكروية للفئات السنية تحت 12 و 14 سنة إلى جانب العديد من البرامج الشيقة والمميزة التي ستكون مصاحبة للمهرجان.
 
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمنطقة مشيرف بعجمان بحضور عبد العزيز عبدالله المشرف العام على المهرجان الكروي وعبدالله البكر مدير الفعاليات في دائرة التنمية السياحية بعجمان الراعي الرسمي للمهرجان.
 
وكشف عبدالعزيز عبدالله مدير مركز كواترو الرياضي المشرف العام على المهرجان الكروي بأن النسخة السادسة من المهرجان الكروي للاكاديميات الخليجية ستتضمن بطولات ومسابقات أخرى مثل بطولة تنمية المهارات الكروية ودورة تدريبية معتمدة للمدربين والاداريين ودورات تثقيفية للاعبين ومجلس حواري خليجي يناقش هموم الاكاديميات الكروية في المنطقة وستكون هناك جوائز قيمة للفائزين وهدايا وشهادات تذكارية و أيضا رحلات ترفيهية لمختلف الفرق المشاركة في المهرجان الخليجي مثمنا جهود ودعم الشركات الراعية التي ظلت تلعب دورا محوريا في نجاح بطولات المركز وامارة عجمان بصفة عامة. وأوضح عبد العزيز عبدالله ان اللجنة المنظمة ستكون حريصة على تنفيذ كل البرامج وسوف توجه الدعوة الى رموز كرة القدم في الدولة لحضور جانب من الفعاليات.
 
ومن جانبه قال عبدالله البكر مدير الفعاليات في دائرة التنمية السياحية بعجمان ان دائرة التنمية السياحية بتوجيه ودعم من سمو الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس الدائرة ظلت تواصل رعايتها لمهرجان كواترو للاكاديميات الخليجية وأيضا بمتابعة محمود الهاشمي المدير العام للدائرة مشيرا إلى أن دعم دائرة التنمية السياحية في عجمان لايتوقف على القطاع الرياضي بل ان الدائرة تحرص وتركز على التواجد في كافة المحافل الرياضية والثقافية والمجتمعية.
 
وعبر امير الهاشمي ممثل مجموعة الافيش للعطورعن سعادته بالتواجد في كافة البطولات الرياضية في امارة عجمان. وبعد نهاية المؤتمر تم إجراء مراسم القرعة الالكترونية التي أسفرت قرعة النسخة السادسة من بطولة كواترو للاكاديميات الخليجية لفئة 12 سنة عن وقوع فرق الاكاديمية الأرجنتينية ونادي سبورتي الكويتية وطموح اوليه البحرينية في المجموعة الأولى وضمت المجموعة الثانية لنفس الفئة فرق سبورت فور اوول وسفنتين فور الكويتية وسمارت الكروية العمانية .
 
اما بالنسبة لفرق فئة 14 سنة فقد جاءت القرعة على النحو التالي:- الاكاديمية الأرجنتينية واكاديمية الانبار العراقية واكاديمية القصيم السعودية واكاديمية المواهب الرياضية الكويتية في المجموعة الأولى بينما ضمت المجموعة الثانية فرق طموح اوليه البحرينية واكاديمية العطار العراقية وسمارت الكروية العمانية وسفنتين فور الكويتية. ويكتمل وصول الوفود الخليجية المشاركة في البطولة للاستقرار في فندق رمادا عجمان يوم الخميس على ان تنطلق البطولة بحفل الافتتاح يوم الجمعة المقبل وستكون ضربة البداية بمواجهة الاكاديمية الأرجنتينية التابعة لمركز كواترو مع اوليه البحرينية وتليهامواجهة سبورت فور أوول مع سمارت الكروية.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot