141.4 مليار درهم استثمارات البنوك الإماراتية في 4 دول خليجية

141.4 مليار درهم استثمارات البنوك الإماراتية في 4 دول خليجية

ارتفع إجمالي استثمارات البنوك الإماراتية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية إلى 141.4 مليار درهم خلال الربع الأخير من العام 2019 بنمو نسبته 11.3% مقارنة مع 127 مليار درهم في الربع الثالث من العام ذاته.
وتعكس الزيادة المسجلة في استثمارات البنوك الإماراتية مؤشرا على استمرار نهجها بالتوسع الاستثماري في السعودية والبحرين وسلطنة عمان والكويت وهو الأمر الذي يوسع من قاعدة العملاء ويرفد في الحصيلة النهائية أعمالها التي أظهرت مؤخرا نتائج متميزة بحسب البيانات المالية التي أعلنتها. وتعد المملكة العربية السعودية الوجهة الاستثمارية الأكبر للبنوك الإماراتية حيث بلغ قيمة استثماراتها خلال الربع الأخير من العام 2019 نحو 76.4 مليار درهم بزيادة نسبتها 17.5% مقارنة مع 65 مليار درهم في الربع الثالث من العام ذاته.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/