تنظمها جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية

16 فريقا في بطولة الفرجان الثانية لطلبة المدارس برأس الخيمة

16 فريقا في بطولة الفرجان الثانية لطلبة المدارس برأس الخيمة

-- خلف بن عنبر: حريصون على تعزيز الفعاليات المجتمعية والرياضية

أعلن خلف سالم بن عنبر مدير عام جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية إطلاق بطولة الفرجان الثانية لطلاب المدارس لكرة القدم 2020" على مستوى المرحلة الثانوية في رأس الخيمة وذلك خلال عطلة المدارس والتي تستمر إلى 8 يناير المقبل على ملعب جمعية الإمارات بمشاركة 16 فريقاً من مختلف مدارس الدولة سعياً من الجمعية لتقديم أنشطتها وبرامجها لكافة شرائح المجتمع وصولاً للهدف الاستراتيجي بالارتقاء بالخدمات والبرامج المقدمة لكل أفراده.
وتنطلق المباراة الافتتاحية يوم غدٍ الجمعة بين فريقي الظيت سيتي وشباب أم القيوين ، بينما تتواصل المنافسات يومياً بمباراتين بنظام المجموعات بصعود أول وثاني كل مجموعة إلى المرحلة المقبلة.

وأجريت قرعة البطولة مساء الأحد الماضي بمشاركة عدد من مسؤولي الفرق المشاركة واللاعبين وتم من خلالها مناقشة الشروط والتعليمات الخاصة بالمنافسة ، وتأكيد تكفل الجمعية بتوفير الملابس الرياضية لكل الفرق المشاركة.

وقال خلف سالم بن عنبر إن الدولة والقيادة الرشيدة تولي اهتماماً كبيراً بتعزيز الهوية الوطنية ونشر السعادة المجتمعية بين أفراد المجتمع وبالصحة المجتمعية ، موضحاً حرص جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية على تفعيل النشاط الرياضي لطلاب المدارس لتحقيق الأهداف المجتمعية الرامية لاستغلال أوقات فراغ الطلاب في أنشطة رياضية إيجابية تساعدهم على تطوير مواهبهم وتنمية قدراتهم في ظل الظروف والإجراءات الاحترازية الراهنة.  

وأكد أحمد تيم منسق عام البطولة أن الجمعية حريصة على توفير جميع المعطيات الخاصة بالبطولة وإعفاء الفرق المشاركة من أي رسوم انطلاقاً من الدور المجتمعي الرائد للجمعية في إثراء الأشطة والفعاليات المختلفة لمختلف الشرائح الشبابية وغرس القيم وعكس الصورة المشرفة عن أهمية الأنشطة الشبابية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot