بالتعاون بين مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية وهيئة الأعمال الخيرية و أباريل جروب وسكيتشرز

1700 طالب وطالبة يستفيدون من مبادرة الحقيبة المدرسية

1700 طالب وطالبة يستفيدون من مبادرة الحقيبة المدرسية


قام مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية إحدى مبادرات غرفة تجارة وصناعة عجمان، بالتعاون مع أباريل جروب "APPAREL GROUP" وهيئة الاعمال الخيرية بتنفيذ مبادرة "الحقيبة المدرسية" حيث تم توزيع أكثر من 1700 حقيبة مدرسية على الطلبة من الصف الأول وحتى التاسع المنتسبين للهيئة.
وأكد ناصر الظفري الرئيس التنفيذي لمركز عجمان للمسؤولية المجتمعية، على أهمية المبادرة وتزامنها مع العودة إلى المدارس الامر الذي يخفف الأعباء عن كاهل الأسر، موضحاً أن أحد التوجهات الرئيسية للمركز تتمثل في تعزيز الشراكات لضمان توحيد الجهود والاستغلال الأمثل للموارد بما يضمن فائدة أكبر للجميع.
وأشار أن المركز يسعى إلى تنفيذ مشاريع ومبادرات رائدة بالتعاون مع مؤسسات النفع العام والقطاع الخاص، ويتابع عن كثب كافة الجهود بهدف تشجيع المؤسسات على إستمرارية تنفيذ برامج ومشاريع متنوعة تصب في رؤية واهداف المؤسسات من جانب وتخدم أفراد المجتمع من جانب آخر.  

من جانبه وجه الدكتور خالد عبدالوهاب الخاجة المدير التنفيذي لهيئة الاعمال الخيرية، الشكر إلى مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية واباريل جروب، على تنفيذ المبادرة والتي تتواكب مع خطط ومشاريع الهيئة والتي تأتي ضمن الجهود الرامية إلى توفير الأدوات التعليمية المناسبة لطلبة المدارس، مؤكدا على دور المبادرة في رسم البسمة على وجوه الطلبة  وتخفيف الاعباء عن الأسر.

هذا وأكدت "أباريل جروب"، حرصها على تنفيذ مبادرات بالتعاون مع شركائها من القطاعين الحكومي والخاص، باعتبارها مجموعة عالمية للبيع بالتجزئة لأكثر من 75 علامة تجارية دولية، مشيرة أنها تبرعت خلال المبادرة بأكثر من 1700 حقيبة مدرسية بقيمة 90 ألف درهم من علامة سكيتشرز التجارية، كما تتطلع "أباريل جروب" إلى زيادة تعاونها مع مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية مستقبلاً وتنفيذ مبادرات مباشرة تستهدف أفراد المجتمع.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot