20 فريقا من مختلف القارات يشاركون في طواف الإمارات بنسخته الـ4

20 فريقا من مختلف القارات يشاركون في طواف الإمارات بنسخته الـ4


أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن قائمة الفرق المشاركة في النسخة الرابعة من طواف الإمارات 2022 الذي يقام خلال الفترة من 20 إلى 26 فبراير الجاري.
يعد " طواف الإمارات " السباق العالمي الوحيد في منطقة الشرق الأوسط، ويمثل الجولة الافتتاحية لسباقات موسم 2022، ضمن أجندة الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية. و تستقطب النسخة الرابعة نخبة فرق الدراجات الهوائية المحترفة على مستوى العالم، بما في ذلك فريق الإمارات الذي نجح في إحراز اللقب من قبل، وتوج بلقب طواف فرنسا العريق في العامين الماضيين عبر الدراج السلوفيني تادي بوجاتشار.

و تضم قائمة المشاركين في طواف الإمارات في النسخة الرابعة 20 فريقا هي إيه جي تو آر سيتروين -فرنسا، وأستانا -كازاخستان، والبحرين فيكتوريوس -البحرين، وبورا هانزجروهي -ألمانيا ، وإي إف إيديوكيشن -الولايات المتحدة الأمريكية، وجروباما -فرنس، وإينوس جرينايدرز -بريطانيا وانترمارشيه -بلجيكا ، وإسرائيل برميير -إسرائيل ، وتيم جامبو فيزما - هولندا ، ولوتو سودال -بلجيكا ، وموفي ستار -إسبانيا ، وكويك ستيب ألفا فيني -بلجيكا ، وتيم بايك إنكستشينج -استراليا ، وتيم دي إس إم -ألمانيا ، توريك سيجافريدو -الولايات المتحدة الأمريكية، والبيسين فينكس -بلجيكا ، وباردياني -إيطاليا ، وجازبروم -روسيا ، بالإضافة إلى فريق الإمارات -الإمارات .

و تتنافس الفرق الـ 20 المختلفة خلال الطواف الذي تبلغ مسافته الإجمالية 1058 كيلومترا عبر7 مراحل تمثل مزيجا متنوعا من التضاريس المختلفة المتاحة لتخصصات جميع الدراجين منها 4 مراحل للسرعة، ومرحلتان جبليتان، ومرحلة سباق ضد الساعة ويمر السباق على أهم معالم دولة الإمارات وتضاريسها الجغرافية والطبيعية في واحدة من كبريات الفعاليات الرياضية على مستوى العالم.

و قال سعادة عارف حمد العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي:" يسعدنا الإعلان عن قائمة الفرق المشاركة في النسخة الرابعة من طواف الإمارات 2022، والتي تضم نخبة الفرق المحترفة في الجولة العالمية للدراجات الهوائية ضمن أجندة الاتحاد الدولي".
و أضاف:" أثبت طواف الإمارات مكانته المرموقة و العالمية ضمن أهم الأحداث في رياضة الدراجات الهوائية، ونجح في الوصول إلى أعلى تصنيف للاتحاد الدولي في وقت قصير، ولذلك تحرص الفرق العالمية على التواجد في الحدث الذي سيشهد منافسة قوية في نسخته الرابعة، ونرحب بكل الفرق المشاركة في طواف الإمارات 2022 ونتمنى لها التوفيق خلال المنافسات".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot