20 ألف متدرب من 55 دولة عبر مركز الابداع الرقمي عام 2019

20 ألف متدرب من 55 دولة عبر مركز الابداع الرقمي عام 2019

بلغ عدد المتدربين عبر مركز الابداع الرقمي في الهيئة العامة لتنظيم الاتصالات نحو أكثـر من 20000 متدرب يمثلون 55 دولة، وذلك وفقا لتقرير الاستدامة 2019 الصادر عن الهيئة أمس الاول.
وأشار التقرير الى أن الهيئة تسعى الى تعزيـز ثقافـة التميـز الحكومي وتطوير برامـج لرفع كفـاءة الأداء الحكومي من خلال مركز الابداع الرقمي CoDI الذي يعد بيئة محفزة للابتكار والبحث واستكشـاف طرق جديدة لتطوير وتقديم خدمات حكومية رقمية ذكية. وأوضح التقرير أن المركـز يضم مختبرا شـاملا لضمان جودة الخدمات الحكوميـة الرقمية الذكية ومسـاعدة الهيئات الحكومية والاوساط الاكاديمية على تحقيق مستوى موحد من الاداء والسلامة والجودة على قنوات الوصول الجديدة والناشئة.
ويسعى المركز إلى تطوير ونشر أفضل الممارسات من خلال عقد الندوات والبرامج التدريبية والشراكات مع المؤسسات التعليمية، لتنفيذ تلك الممارسـات في تصميم وتقديم الخدمات الحكومية الذكية، بالإضافة إلى ذلك يقدم المركز خدمات استشارية لدفع عملية التحول إلى الحكومة الرقمية الذكية.
ويهدف مركز الابداع الرقمي إلى بناء القدرات والمحافظة على قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حيث يقوم بتنظيم العديد من أنشطة بناء القدرات وأنشطة البحث والتطوير التي تؤدي إلى ابتكار منتجات وخدمات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وفي هذا الإطار عقد المركز خلال العام الماضي نحو 200 ورشـة عمـل ودورة تدريبية، كما تم تجميـع وتركيب أكثر من 400 روبـوت وأكثر من 70 برمجـة عبر الذكاء الاصطناعي و65 فكرة ريادية.
ويعد مركز الابداع الرقمي أول مركز في الشرق الأوسط يتم اعتماده من قبل معهد الابتكار العالمـي GINI الأمر الذي يعكس مدى نجـاح أسـاليبه الحديثـة ومنهجياتـه واستراتيجياته في تطبيق مفاهيم الابتكار في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/