200 لاعب ولاعبة يشاركون في سباق الدواثلون غدا في عجمان

 200 لاعب ولاعبة يشاركون في سباق الدواثلون غدا في عجمان

تستضيف إمارة عجمان غدا الجمعة سباق الدواثلون الذي تنظمه دائرة التنمية السياحية في عجمان تحت مظلة جمعية الإمارات للترايثلون في بداية العام 2020. ويشارك في السباق نحو 200 لاعب ولاعبة من مختلف الجنسيات والفئات العمرية.

وأكد محمد أحمد الكمالي مدير السباق بأنه سيسمح بالمشاركة للاعبين ابتداء من 12 سنة فما فوق، مبيناً أن السباق يتضمن ثلاث مسافات مختلفة يختار منها اللاعب المسافة الأنسب للياقته البدنية وخبرته في هذه الرياضة، حيث تشمل المسافة القصيرة “سوبر سبرنت” الجري لمسافة 2.5 كيلومتر، وقيادة الدراجة الهوائية لمسافة 10 كيلومترات، ثم الجري مجددا لمسافة 2.5 كيلومتر، مشيرا إلى أن المسافة المتوسطة “سبرنت” تتضمن الجري لمسافة 5 كيلومترات، وقيادة الدراجة الهوائية لـ 20 كيلومترا، ثم الجري مجددا لمسافة 2.5 كيلومتر، وأن المسافة الطويلة هي نفس”مسافة الأولمبياد” وتتضمن الجري 10 كيلومترات، والدراجة الهوائية لـ 40 كيلومترا، والجري في آخر مراحلة لـ 5 كيلومترات.

ومن جهتها تقدمت أسرة جمعية الإمارات للترايثلون برئاسة خالد عبد الكريم الفهيم بالشكر والتقدير لدائرة التنمية السياحية في عجمان لاهتمامها بهذه الرياضة ودورها في خدمة الرياضة الإماراتية .

وأكدت أسماء يوسف الجناحي عضو مجلس إدارة الجمعية بأن السباق سيشهد مشاركة نادي الحمرية لأول مرة منذ اشهار اللعبة في ديسمبر الماضي، مشيرة إلى أنها تثمن مبادرة اللجنة المنظمة لتخصيصها عدة فئات لتكريم الأوائل من المواطنين أثناء التتويج وذلك لدعم ممارستهم هذه الرياضة وبما يساهم في نشر اللعبة واستكشاف مواهب واعدة للمنتخب الوطني.

وأضافت: يأتي دور جمعية الإمارات للترايثلون في دعم المسابقات المحلية فنياً من ناحية التأكد من مسار السباق وملاءمته مع إجمالي عدد المشاركين، والتأكد من توافر معايير الأمن والسلامة ، إضافة إلى توفير محكمين لتأمين دقة نتائج السباقات، فضلا عن تقديم التوجيهات والإرشادات الخاصة بالمنطقة الانتقالية من مرحلة للأخرى “الجري للدراجات” “الدراجات للجري».

ويندرج الدواثلون تحت مظلة الرياضات المركبة، وهو سباق ثلاثي يتكون من رياضتين هما الجري وركوب الدراجات الهوائية، حيث يبدأ السباق بالجري ومن ثم ركوب الدراجات وينتهي بالجري.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot